اعلان

غلق منفذ وزارة الزراعة لبيع اللحوم ومطعم لمخالفتهم مواعيد العمل بكفر الشيخ

غلق المحلات المخالفة
غلق المحلات المخالفة

أغلقت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الشيخ، عدداً من المنشآت المُخالفة لقرار الغلق اليومى والذى يبدأ فى تمام الساعة الـ9 مساءً، وذلك ضمن الخطة الشاملة للدولة فى مُجابهة تداعيات احتمالية العدوى بفيروس كورونا المُستجد.

من جانبه، أكد اللواء شعبان محمد مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، أنه قد تم غلق منفذ وزارة الزراعة لبيع اللحوم لمدة 48 ساعة، وكذلك أحد المطاعم بمدينة كفر الشيخ، لنفس المدة، لعدم التزامهم بتطبيق القانون وقرار الغلق اليومى.

وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، قد وجّه، باستمرار تطبيق القانون لقرار الغلق اليومى، وغلق المحلات والمطاعم المُخالفة بمدينة كفر الشيخ لمدة 48 ساعة، فى حين عدم امتثالهم والتزامهم بقرار الإغلاق.

وشدد المحافظ، على ضرورة تطبيق القانون على الجميع دون استثناء، واتخاذ جميع الإجراءات الصارمة على جميع المحال والمقاهى والمطاعم والكافيهات بمدينة كفر الشيخ، وغلق أى محل مُخالف لمدة 48 ساعة أو أسبوع كخطوة أولى، للالتزام فيما بعد، وذلك بالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية ورجال الشرطة وشرطة المرافق.

وأعلن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء فى وقت سابق، أن غلق المحال التجارية والمولات سيتم بداية من التاسعة مساءً بدلاً من السادسة مساءً، على أن تستمر المطاعم والمقاهي والكافيتريات حتى الـ10 مساءً، مع تطبيق حظر 'الشيشة'، والالتزام بالمعايير الصحية، وذلك فى إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية التى اتخذتها الدولة للحد من انتشار فيروس 'كورونا' المُستجد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً