اعلان

رؤساء لجان الثانوية العامة بالإسكندرية يتسلمون أسئلة الامتحانات.. وقلق بين الطلاب من "الفيزياء والتاريخ"

تطبيق الإجراءات الاحترازية أثناء دخول طلاب الثانوية اللجان بالإسكندرية
تطبيق الإجراءات الاحترازية أثناء دخول طلاب الثانوية اللجان بالإسكندرية

تسلّم رؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة بالإسكندرية، منذ قليل، أسئلة الامتحانات داخل الصاديق الخاصة بها، وسط حراسة أمنية مشددة، تمهيدًا لتوزيعها على الطلاب داخل اللجان فى تمام الساعة العاشرة صباحًا، حيث يؤدي الطلاب امتحان مادتي الفيزياء للشعبة العلمية والتاريخ للشعبة الأدبية.

ويؤدي الامتحانات نحو 47 ألفا و180 طالبًا وطالبة بالإسكندرية الامتحانات بجميع لجان الامتحانات بالإدارات التعليمية الثماني علي مستوي المحافظة، وعددها ١٤٥ لجنة + لجنة سجن، وسط حالة من القلق بدت علي وجوههم أثناء دخولهم اللجان خاصة طلاب الشعبة العلمية خوفًا من أن يكون هناك صعوبة في امتحان 'الفيزياء'.

تطبيق الإجراءات الاحترازية أثناء دخول طلاب الثانوية اللجان بالإسكندرية

وتم تطبيق الإجراءات الاحترازية المتبعة خلال دخول الطلاب اللجان، حيث تم تخصيص شوادر ومظلات بالشوارع خارج المدارس المقام بها لجان الامتحانات، وذلك لانتظار الطلاب أثناء التفتيش والتعقيم ودخول اللجان واستلامهم مستلزمات الحماية الخاصة بهم، حفاظًا عليهم من ارتفاع درجات حرارة الجو.

فيما قامت قوات الأمن المكلفة بتأمين لجان امتحانات الثانوية العامة بتفريق تجمعات لأولياء الأمور من أمام عدد من اللجان الامتحانية حفاظًا علي سلامتهم الصحية، فيما احتشد البعض علي مسافات قريبة من اللجان لانتظار خروج ذويهم من الطالبات الممتحنات.

وصول صناديق أسئلة الامتحانات لجان الثانوية بالإسكندرية

وأهاب اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بأولياء الأمور بعدم التجمع والاحتشاد أمام اللجان، مؤكدًا على ضرورة الالتزام بذلك منعًا لأية تداعيات محتملة لانتشار فيروس كورونا المستجد للحفاظ على صحة وسلامة أبنائنا الطلاب، كما كلف الجهات المعنية بمتابعة تنفيذ ذلك وكافة الإجراءات التي اتخذتها الدولة المصرية للحفاظ على سلامة أبنائنا طلاب الثانوية العامة.

تجمعات لأولياء الأمور أمام لجان الثانوية بالإسكندرية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | انطلاقة المباراة