اعلان
اعلان

محافظ كفر الشيخ يتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمدينة الرياض

محافظ كفر الشيخ خلال تفقده المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين بالرياض
محافظ كفر الشيخ خلال تفقده المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين بالرياض

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، يُرافقه عمرو البشبيشى، نائب المحافظ، اليوم الثلاثاء، المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين بمركز ومدينة الرياض، لمُتابعة مستوى الخدمات المُقدمة للمواطنين، وذلك بحضور المهندس أحمد الشناوى، رئيس مركز ومدينة الرياض.

وأشار المحافظ، إلى أن إنشاء المراكز التكنولوجية بالمحافظة، يأتى فى إطار التعاون المُثمر بين وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وبين محافظة كفر الشيخ فى مجال تطوير إدارة خدمات المواطنين للحصول على الخدمات الحكومية 'المحليات' بصورة مُتميزة وعاجلة، وفصل مُتلقى الخدمة عن مُقدمها، بالإضافة إلى فرض الرقابة، وتوفير قواعد البيانات، تيسيراً على العاملين والمواطنين.

وأكد محافظ كفر الشيخ، على استمرار ميكنة الخدمات الحكومية من أجل التيسير على المواطنين، للقضاء على الفساد الإدارى، والنهوض بمستوى الخدمات المُقدمة للمواطنين، فضلاً عن تيسير وتسهيل إجراءات حصول المواطنين على الخدمات فى أسرع وقت من خلال الشباك الواحد وباستخدام أحدث التقنيات، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، وخطة التطوير التى تشهدها الدولة ضمن خطة الإصلاح الإدارى ورؤية مصر 2030.

وكلف المحافظ، رئيس مركز ومدينة الرياض، بزيادة عدد العاملين، ومد فترة العمل على مدار اليوم، وذلك لتلقى طلبات وشكاوى المواطنين بصورة فورية وسريعة، والعمل على حلها، وتذليل كافة العقبات، وذلك للتيسير على المواطنين، ومنعاً للتكدس والتجمعات، حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

ووجَّه محافظ كفر الشيخ، باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة، وتكثيف حملات التطهير والتعقيم، بالإضافة إلى الالتزام بارتداء الكمامات الواقية، ومُراعاة التباعد والمسافات البينية بين المواطنين، وذلك حفاظاً على الصحة العامة، ولمُجابهة فيروس 'كورونا' المُستجد 'COVID-19'، والحد من انتشاره.

جدير بالذكر؛ أنه تم إنشاء وتشغيل المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمركز ومدينة الرياض فى 25 نوفمبر من عام 2018م، ويضم 13 موظف لخدمة المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس