اعلان

كفاية مفاجآت.. ولي أمر طالبة توجه رسالة لوزير التعليم بعد امتحان التاريخ والفيزياء

طلاب الثانوية العامة بعد إمتحان التاريخ والفيزياء للوزير كفاية مفاجئات
طلاب الثانوية العامة بعد إمتحان التاريخ والفيزياء للوزير كفاية مفاجئات

أبدى طلاب الثانوية العامة ببورسعيد استيائهم من امتحان مادتي الفيزياء والتاريخ، اليوم، لتدرج أسئلة امتحان الفيزياء من مستوى الطالب المتوسط إلى فوق الممتاز، وطول وقت حل الأسئلة في امتحان التاريخ.

طلاب الثانوية العامة بعد امتحان التاريخ والفيزياء للوزير 'كفاية مفاجآت'

وطالبت علا أحمد إحدى أولياء الأمور، وهي تستقبل ابنتها التي تبكي من صعوبة أسئلة الفيزياء، وزير التربية والتعليم 'كفاية مفاجئات'.

وقال محمود طه طالب، أن واضعي الأسئلة في التاريخ لم يراعو وقت الامتحان والظروف التي عانى منها الطلاب، بسبب جائحة كورونا وامتنعوا عن الدروس الخصوصية والمدارس واعتمادوا على أنفسهم.

طلاب الثانوية العامة بعد امتحان التاريخ والفيزياء للوزير كفاية مفاجآت

وأوضحت ريم السيد طالبة أنها حلت نماذج أسئلة السنوات السابقة في مادة الفيزياء، وامتحان اليوم أصعب بكثير من الامتحانات السابقة.

من جانب آخر أعلنت غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم لمتابعة الامتحانات، أنها لم تتلق شكاوى ولا مشكلات في أسئلة امتحان مادتي الفيزياء والتاريخ ولا اشتباه في إصابات بفيروس كورونا.

وصرح دكتور نبوي باهي وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، أنه تقدم لأداء مادة الفيزياء شعبتي علمي علوم وعلمي رياضيات 2710 طالبا وطالبة.

وتغيب 25 طالبًا، وفي مادة التاريخ شعبة أدبي تقدم 2385 طالبا وطالبة لأداء الامتحان وتغيب 10 طلاب، مشيرًا إلى أن إجمالي عدد اللجان 17 لجنة وتقدم الامتحانات 5151 طالبًا وطالب، وإجمالي عدد الغائبين اليوم 35 طالب وطالبة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بأسيوط.. و«التعليم» تُعلق: جاري تتبع مصدرها