اعلان

"عزل المدينة الشبابية بالأقصر": وصلنا لـ"صفر" إصابات.. والمحافظة في طريقها لإعلان هزيمة كورونا

المدينة الشبابية بمحافظة الأقصر
المدينة الشبابية بمحافظة الأقصر

قال الدكتور أحمد خليل مدير عزل المدينة الشبابية بجنوب الأقصر لعلاج حالات فيروس كورونا المستجد 'كوفيد-19'، إن محافظة الأقصر ستكون من أولى المحافظات التي سوف تهزم فيروس كورونا، موضحًا أن معدلات الإصابات بكورونا تراجعت بشكل كبير وملوحظ.

وأوضح مدير نزل الشباب في الأقصر في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر' أن الأقصر كانت أول محافظة ظهر بها فيروس كورونا، فكانت الأولى في التعامل مع الأزمة.

وتابع أن تراجع الحالات جاء نتيجة التزام مواطنى الأقصر بقرارات الحكومة لمواجهة فيروس كورونا المستجد المتمثله في ارتداء الكمامة وإلغاء كافة التجمعات وغيرها من إجراءات وقائية احترازية مشددة.

وأكد مدير عزل المدينة الشبابية لمصابي كورونا بمحافظة الأقصر، أن المواظبة على مُداومة ارتداء الكمامة وتقليل الزيارات العائلية لسكان الأقصر، سيواصل انخفاض معدل الإصابة بكورونا مما يزيد في فرصة السيطرة على الفيروس وهزيمته.

يشار إلى أن مستشفى المدينة الشبابية بمركز الطود بجنوب الأقصر شهدت مغادرة آخر 15 حالة بعد تعافيهم من كورونا لتصبح المستشفى بدون حالات إصابة.

وكان المستشار مصطفي ألهم محافظ الاقصر، قد أكد منذ أيام، أن معدلات الإصابات بكورونا انخفضت ومعدلات الشفاء من الفيروس ارتفعت، في حين أعلنت صحة الأقصر عن أنه تم القضاء على قوائم الانتظار للحالات المصابة بفيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً