اعلان
اعلان

غلق 4 مطاعم ومحلات لمخالفتها قرار الغلق بكفر الشيخ

غلق المحلات المخالفة
غلق المحلات المخالفة

أغلقت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الشيخ، عدداً من المطاعم والمحلات المُخالفة لقرار الغلق اليومى والذى يبدأ فى تمام الساعة الـ9 مساءً، وذلك ضمن الخطة الشاملة للدولة فى مُجابهة تداعيات احتمالية العدوى بفيروس "كورونا" المُستجد.

ومن جانبه، تابع اللواء شعبان محمد مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، غلق عدد 4 مطاعم ومحلات، بمدينة كفر الشيخ، وذلك لمُخالفتهم قرار الغلق اليومى بعد الساعة العاشرة مساءً، مُكلفاً جميع التنفيذيين بالوحدة المحلية، بالمرور والمُتابعة المُستمرة، للتأكد من التزام جميع أصحاب المطاعم والمحلات بقرار الغلق اليومى والذى يبدأ فى تمام الساعة الـ9 مساءً.

وأكد مبروك، على استمرار اتخاذ كافة الإجراءات الصارمة على جميع المحال والمقاهى والمطاعم والكافيهات بمدينة كفر الشيخ، وغلق أى منشآت مُخالفة لمدة 48 ساعة أو أسبوع كخطوة أولى، للالتزام فيما بعد، وذلك بالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية ورجال الشرطة وشرطة المرافق.

وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، قد وجّه فى وقت سابق، بغلق المنشآت المُخالفة للقانون بمراكز ومدن المحافظة، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه أصحاب تلك المنشآت، مُشدداً بعدم التهاون مع أصحاب المنشآت المُخالفة لقرار الغلق اليومى، وكذلك محلات الأغذية وخاصةً محلات اللحوم التى لا تتخذ الإجراءات الصحية أثناء تعاملاتهم مع المواطنين.

وأعلن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء، أن غلق المحال التجارية والمولات سيتم بداية من التاسعة مساءً بدلاً من السادسة مساءً، على أن تستمر المطاعم والمقاهي والكافيتريات حتى الـ10 مساءً، مع تطبيق حظر "الشيشة"، والالتزام بالمعايير الصحية، وذلك فى إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية التى اتخذتها الدولة للحد من انتشار فيروس "كورونا" المُستجد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً