اعلان

لرفضهما كتابة المنزل باسمه.. شاب يعتدي على والديه ويشعل النار في ملابسهما إرضاءً لزوجته بالدقهلية

القاء ملابس الوالدين فى الشارع
القاء ملابس الوالدين فى الشارع
كتب : عمروعلى

شهدت مدينة طلخا، التابعة لمحافظة الدقهلية، قيام شاب بالتعدي على والديه وإشعال النيران في ملابسهما وأثاث المنزل، وليطردهما من أجل كتابة البيت الذي يمكله والده له.

كان اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا يفيد بقيام سيدة تبلغ من العمر 55 سنة، ربة منزل، بتحرير محضر ضد نجلها، وذلك لقيامه بالاعتداء عليها هي وزوجها، لإجبار والده لكتابة المنزل باسمه، وانتقلت قوات الأمن إلى المنزل وتم القبض على الابن، وتتولى النيابة التحقيقات في الواقعة، لحين ورود تحريات المباحث.

وقالت السيدة في المحضر: 'نجلي قام بالتعدى علي أنا ووالده من أجل الإجبار على كتابة البيت باسمه، لإرضاء زوجته، وتحدثنا كثيرًا في ذلك الأمر ورفض والده، إلا أنه يقوم كل فترة بالتحدث فيه وبعد علمه بإصرار والده على الرفص، قام بالتعدي علينا وحرق ملابسنا لطردنا من المنزل، فضلا عن قيامة بحرق الكثير من أثاث الشقة التي نعيش بها'.

وأضافت:' نجلي لم يكن هكذا قبل الزواج، من بعد زواجه أصبح رضاء زوجته هوكل شيء بالنسبة له، ولم نتوقع أنه يقوم بالتعدي علينا في يوم من الأيام'

وعلى الجانب الآخر، أكد مصدر أمني أنه تم القبض على الشاب، وبالتحقيقات الأولية أكد أنه يوجد خلافات أسرية، وأنه لم يقوم بالتعدي على والديه ولكنه قام بالصياح في الشارع فقط، بسبب الخلافات التي تفاقمت في الفترة الأخيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بأسيوط.. و«التعليم» تُعلق: جاري تتبع مصدرها