اعلان

أحدهم أصيب بـ36 طلقة.. الخصومة الثأرية تنهي حياة 3 أشخاص غرب الأقصر

طلق ناري في الأقصر - صورة أرشيفية
طلق ناري في الأقصر - صورة أرشيفية

تسببت الخصومات الثأرية في مقتل 3 أشخاص، إثر مشاجرة بين عائلتين بقرية قامولا بمركز القرنة بالبر الغربي لمحافظة الأقصر، وذلك مساء اليوم الأربعاء.

وتلقى مدير أمن الأقصر، إخطاراً من اللواء حمدي هاشم مدير البحث الجنائي بمديرية أمن الأقصر، يفيد بورود بلاغ لدي الرائد أحمد المراغي رئيس مباحث مركز شرطة القرنة، بوقوع مشاجرة بين عائلة آلـ عبدالسلام عبودة طرف أول وعائلة آل حافظ قناوي طرف ثاني، وذلك بمنطقة الزمامي "الملاحة" بقبلي قامولا في القرنة غرب الأقصر.

وانتهت المشاجرة بمصرع كلا من "عبدالسلام.ع" في العقد السادس من العمر وذلك عن طريق ما يقرب من الإصابة بـ36 طلقة متفرقة بجميع أنحاء الجسد، ومصرع "محمد.أ.ع" البالغ من العمر من العمر 20 عاما، وذلك عن طلقتين بمنطقة البطن، وهما من الطرف الأول للمشاجرة، ومصرع "محمد.ف.ح" البالغ من العمر 32 عاما من الطرف الثاني للمشاجرة، وذلك عن طريق أربع طلقات بمنطقة الحلق، وتعود تفاصيل تلك الواقعة إلى قضية ثأرية قد نشبت منذ عامين ماضين بين طرفي العائلتين.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لموقع الحادث للسيطرة على الموقف، وتم نقل جثث المتوفيين وإيداعها بمشرحة مستشفى القرنة، لحين وصول الطبيب الشرعي والتصريح بالدفن.

تم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

WhatsApp
Telegram