اعلان

لدينا طاقات ومواهب مختلفة.. فتيات مطروح تطالب الشباب والرياضة بالاهتمام بكرة القدم النسائية

فتيات مطروح تطالب الشباب والرياضة بالاهتمام بكرة القدم النسائية
فتيات مطروح تطالب الشباب والرياضة بالاهتمام بكرة القدم النسائية

تعتبر كرة القدم النسائية من الألعاب المنعدمة بمحافظة مطروح، ويوجد طاقات لفتيات ومواهب بالمحافظة في جميع الألعاب، والتمثيل النسائي في البطولات على مستوى الجمهورية، وكان مشرفًا بالحصول على ميداليات ذهبية وفضية خاصة في الألعاب الفردية، ويوجد من يطالب بالاهتمام بكرة القدم النسائية.

وقالت نجلاء سعيد، إنها تحب ممارسة كرة القدم لكن لايوجد اهتمام بكرة القدم النسائية، برغم وجود العديد من الفتيات التي تتمنى ممارسة هذا النشاط

وتؤكد ياسمين أحمد أنه يوجد من فتيات مطروح حكم كرة قدم وتطالب مديرية الشباب والرياضة بمطروح بالاهتمام بكرة قدم النسائية، والمشاركة الفعالة في كافة البطولات المحلية.

الدكتورة نجلاء البلشي، وكيل مديرية الشباب والرياضة بمطروحالدكتورة نجلاء البلشي، وكيل مديرية الشباب والرياضة بمطروح

فتيات مطروح تطالب الشباب والرياضة بالاهتمام بكرة القدم النسائية فتيات مطروح تطالب الشباب والرياضة بالاهتمام بكرة القدم النسائية وفي هذا السياق أعلنت الدكتورة نجلاء البلشي، وكيل مديرية الشباب والرياضة بمطروح، تخصيص يوم في الأسبوع لتدريب أول فريق نسائي لكرة القدم بالمحافظة على ملاعب مركز شباب مطروح.

وأوضحت البلشي، أنه سيتم تدريب الفتيات داخل المركز، مشيرة إلى أنه تمت مخاطبة وزارة الشباب والرياضة لتسجيلهم في دوري مراكز الشباب وجاري الدراسة.

وأضافت، أنه سيتم تدريب الفتيات على ملاعب مركز شباب مطروح ساعتين في الأسبوع، تحت إشرافها وبدعم من الدكتورة دينا عثمان، نائب محافظ مطروح، مؤكدة على أنه سيتم دعم الفتيات حتى وصولهم إلى الدوري وتمثيل المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلاغ ضد حمو بيكا وشاكوش بالتحريض على الفسق والفجور بسبب أغنية «تحت السرة»