اعلان

خططت مع عشيقها وخطيب ابنتها لقتل زوجها.. الأمن يكشف غموض وفاة موظف مجلس مدينة الأقصر

صوره تعبيرية لحادث قتل بالسكين في الأقصر
صوره تعبيرية لحادث قتل بالسكين في الأقصر

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر، اليوم الأحد، في كشف غموض واقعة العثور على جثة موظف يعمل بمجلس مدينة الأقصر مذبوحًا في منطقة زراعية بوسط المدينة.

كان اللواء عصام ياسين مدير أمن الأقصر تلقى إخطارًا يفيد بالعثور على جثة موظف يعمل بمجلس مدينة الأقصر يدعى"م.ا.ل" بأرض زراعية بمنطقة شرق السكة، بعدما تم التخلص منها ذبحًا بواسطة سكين حادة، دون وجود اشتباه بتعرضه إلى عملية سرقة.

وعقب تشكيل فريق من ضباط إدارة البحث الجنائى، وبعمل التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة تبين أن هناك 3 أشخاص قاموا باستدراج المجني عليه من محل البقالة الذي يمتلكه بجوار موقف سيارات الأقاليم، واصطحابه إلى منطقة زراعية بواسطة دراجة نارية، وحال وصولهم قاموا بذبحه وفروا هاربين.

وأوضحت تحريات وحدة مباحث قسم شرطة الأقصر أن مرتكبي الواقعة، زوجة القتيل المجني عليه وتدعى "فاطمة" تبلغ من العمر 40 عامًا، من محافظة قنا، خططت لقتله مع عشقيها وخطيب ابنتها ويدعى "م.ح.ع" يبلغ من العمر 23 عامًا، ويعمل صنايعي سيراميك، مقيم بمنطقة القناوية بمحافظة قنا، وباستجواب المتهمين كشفت الزوجة الجانية أنها تربطها علاقة عاطفية مُحرمة مع قاتل زوجها.

وقالت زوجة القتيل إنهما كانا يتقابلان سرًا خلال زيارتها إلى أسرتها في قنا، وفي آخر زيارة لها، التقيا واتفقا على العيش سويًا بعد التخلص من الزوج، وبالفعل عاد المتهمان سويًا من محافظة قنا، وقام الجاني خطيب ابنتها بالمبيت بمنزل المجني عليه وفي اليوم التالي قام بمعاونة آخرين باستدراجه إلى منطقة زراعية لذبحه.

تحرر محضر بالواقعة حمل رقم 5953 إداري قسم الأقصر لسنة 2020، وجاري العرض على لمباشرة التحقيقات بالواقعة بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (2-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | إمام عاشور يسجل الثاني