اعلان

بعد القضاء على قوائم الانتظار.. حميات الأقصر تعلن مواعيد مسحات كورونا للمسافرين

تحليل فيروس كورونا في الأقصر - صورة أرشيفية
تحليل فيروس كورونا في الأقصر - صورة أرشيفية

أعلن مستشفى حميات الاقصر، عن أن سحب عينات مسحات للمسافرين بالخارج يوميا من الـ6 صباحا وحتى الـ9 مساء طوال الأسبوع وفي العطلات الرسمية وأيام الأعياد.

وأكدت حميات الأقصر في بيانها أنه يجب على المسافر، إحضار صورة من جواز السفر وتأشيرة السفر وتذكرة السفر على أن يتم استلام النتيجة خلال 24 ساعة، وسعر المسحة 70 دولارا للأجنبى و 1000 جنيه للمصري.

وأوضح مستشفي حميات الأقصر أن المسحات للمصريين والأجانب المقيمين بمحافظة الأقصر وأن تكون المسحة قبل 48 ساعة من السفر فقط.

كانت صحة الأقصر في منتصف يونيو الماضي أعلنت عن إنه تم القضاء على قوائم الانتظار للكشف على حالات الاشتباه بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" للتأكد من الإصابة بفيروس كورونا أم من عدمه.

ويشار أن محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم كشف عن أن الإصابات بكورونا انخفضت بشكل كبير جدا و معدلات الشفاء ارتفعت بشكل ملوحظ، مما يجعل المحافظة ان تكون في طريقها للإعلان عن صفر إصابات بكورونا بالاقصر.

يذكر أن مستشفيات العزل الصحي في الأقصر المتمثلة في مستشفى إسنا التخصصي بجنوب الأقصر، ومستشفى القرنة بالبر الغربي لمحافظة الأقصر، والمدنية الشبابية بالطود بجنوب الأقصر، أعلنوا عن صفر إصابات بكورونا وتم غلقهم لدعوتهم إلى نشاطهم الطبيعي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي