اعلان

في ثاني أيام عيد الأضحى.. حدائق ومتنزهات كفر الشيخ خالية من المواطنين

حديقة حيوان كفر الشيخ خالية من المواطنين
حديقة حيوان كفر الشيخ خالية من المواطنين

خلت الحدائق والمتنزهات من المواطنين بمحافظة كفر الشيخ، في ثاني أيام الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية، والتواجد الأمني.

وفي مدينة كفر الشيخ، خلت حديقة صنعاء، وحديقة الحيوانات من المواطنين، وأغلقت أبوابها، في ظل تواجدًا أمنيًا مكثفًا، كما خلت حدائق الخالدين وميدان النصر، وحديقة أحمد زويل، تنفيذا لقرار اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بغلق كافة الحدائق والمنتزهات العامة، من أجل مُواجهة انتشار فيروس "كورونا" المُستجد.

حدائق الأسرة والطفولة والعائلات بدسوق وفوه، وشواطئ نهر النيل بمطوبس خلت أيضا من المواطنين، وخلت حدائق إدفينا من المواطنين، وأغلقت مراكز الشباب والملاعب والمتنزهات العامة وكافة جميع الحدائق أبوابها أمام المواطنين، فيما توقفت الرحلات النيلية.

وأهاب اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بالمواطنين ضرورة الالتزام والتطبيق الحاسم لجميع الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع أية تجمعات خلال فترة الاحتفال بأيام عيد الأضحى المبارك، حفاظاً على سلامتهم، والاحتفال بهذه المناسبة مع أسرهم فى المنازل.

وأكد المحافظ، على الغلق الكامل لحديقة صنعاء بالمدينة، وكذا استمرار الغلق لكافة الحدائق العامة أو المتنزهات أو الشواطئ، بالإضافة إلى الأماكن التي قد تشهد تجمعات، طبقا لتعليمات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بهذا الشأن، مُشيدا بوعي أبناء المحافظة.

وأشار إلى التنسيق والتعاون مع الجهات الأمنية، بقيادة اللواء خالد العزب، مساعد وزير الداخلية ـ مدير أمن كفر الشيخ، ‫بانتشار وتواجد رجال الشرطة ودوريات أمنية بجميع الأماكن العامة والميادين، والشوارع والطرق الرئيسية والفرعية ومداخل ومخارج المحافظة، ‬لتحقيق الانضباط، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المُخالفين.

وأوضح المحافظ، أنه لن يُسمح بتواجد المواطنين في الحدائق والمتنزهات، ولا على ضفاف نهر النيل، للقيام برحلات نيلية، لافتا أنه تم غمر الحدائق العامة بالمياه العكرة غير المُخصصة للشرب لمنع التجمعات، بالإضافة إلى تكثيف التواجد الأمنى فى الشوارع، لتوعية المواطنين بخطر التجمعات من انتشار فيروس "كورونا" المُستجد، مُطالباً المواطنين الاحتفال بعيد الأضحى المبارك بين أسرهم، حفاظاً على صحتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن