اعلان

صاحب عقار الرجبى المنهار: "البيت أصبح كوم تراب فى ثانية.. وملحقناش نناديهم يخرجوا"

المنزل المنهار
المنزل المنهار

خرج سيد الصاوى صاحب عقار الرجبى المنهار عن صمته، معلقا على الحادث: "البيت أصبح كوم تراب فى ثوانى، كنت واقف مع أخويا بره، ولقيناه بيتحرك ملحقناش نناديهم".

وأضاف "الصاوي" في تصريحات لـ"أهل مصر"، أن المنزل تسكنه 5 أسر، "أسرته ووالدته بالدور الأرضي، وشقيقه الذي كان برفقته في الشارع وقت الانهيار وزوجته وطفليه الذين جرى استخراج جثثهم، وزوجته وبناته الثلاثة ما يزالون تحت الأنقاض، وشقيقه ما يزال تحت الأنقاض وأسرته لم تكن بالمنزل، وشقيقه الآخر وأسرته لم يكونوا بالمنزل أيضًا".

وتابع "الصاوى" لم أستطع إنقاذهم أو حتى الصراخ عليهم، راحوا تحت الأنقاض بسبب أعمال مسئولين تسببوا في ارتفاع مياه الصرف مما تسبب في تآكل أساسات المنازل.

وتعود أحداث الواقعة لتلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم أول المحلة، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بانهيار منزل على السكان أسفر عن سقوط ضحايا وإصابة آخرين وحدوث تصدعات فى المنازل المجاورة.

شهود عيان عقار الرجبى المنهارشهود عيان عقار الرجبى المنهار

وعلى الفور انتقلت مباحث قسم أول والأجهزة التنفيذية وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث.

وتم فرض كردون أمني حول المنزل المنهار وإخلاء جميع السكان من المنازل المتضررة؛ لحين التحقيق فى الواقعة والوقوف على أسبابها، وجار رفع الأنقاض والبحث عن الضحايا لحصر أعداد المصابين

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل