اعلان

عادل الغضبان: الرئيس السيسى وجه بإنشاء مجتمع عمرانى جديد غرب بورسعيد

محافظ بورسعيد: الرئيس السيسى يوجه بانشاء مجتمع عمرانى جديد بغرب المحافظة
محافظ بورسعيد: الرئيس السيسى يوجه بانشاء مجتمع عمرانى جديد بغرب المحافظة

أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بإنشاء مجتمع عمراني جديد لسكان قرى غرب بورسعيد "الجرابعة والمناصرة والديبة" وذلك بديلاً للمساكن العشوائية، التي يعيشون فيها وفق نظام "وضع اليد".

وأشارمحافظ بورسعيد، إلى أن منطقة غرب بورسعيد تشهد مشروعات عملاقة مثل حقل ظهر للغاز، ومشروعات السياحة التي تتم في غرب المدينة وتطل علي شاطئ بورسعيد بمنطقة الديبة.

وأكد الغضبان، أن المنطقة ستشهد تحول كبير، وسيتم إنشاء مجتمع عمراني علي أعلي مستوي كبديل لسكان المناطق، حتى تحتل منطقة غرب بورسعيد مكانتها.

وتابع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، سير العمل بمشروع تاور باي بغرب المحافظة والوقوف علي معدلات التنفيذ، مشددًا علي ضرورة الالتزام بالخطة الموضوعة لتنفيذ الأعمال وتكثيف الجهود.

وأضاف المحافظ، بورسعيد تشهد الآن عصرًا جديدًا من التغيير والتنمية لاسيما في مجال السياحة، حيث بذلت الأجهزة التنفيذية جهوداً كبيرة خلال الأربع سنوات الماضية وأثمرت عن وضعها علي الخريطة السياحية لمصر والعالم لما تمتلكه من مقومات سياحية متميزة بدءاً من موقعها الفريد المطل علي ناصية العالم إضافة إلي المعالم التراثية الموجودة بها كالفنار وقاعدة ديليسبس وغيرها، فضلًا عن المشروعات السياحية العملاقة التي يجري إنشائها مثل بورتو سعيد وتاور باي وداون تاون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً