اعلان

لحظة مداهمة أحد سناتر الدروس الخصوصية غير المرخصة (فيديو)

دروس خصوصية ارشيفية
دروس خصوصية ارشيفية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، اليوم الأحد، مقطع فيديو، يعرض مداهمة قوة أمنية لأحد مراكز الدروس الخصوصية غير المرخصة، حيث زعم البعض أنه بمحافظة الغربية، وهو الأمر الذي نفته مديرية أمن المحافظة.

وظهر في الفيديو أحد المدرسين يجمع عددا من الطلاب على أسطح أحد المباني ويشرح لهم المنهج التعليمي، حيث داهمته القوة الأمنية وقبضت عليه متلبسا، ومخترقا لقانون مجلس الوزراء الخاص بإغلاق سناتر الدروس الخصوصية خلال العام الدراسي الجديد.

في ذات السياق، شدد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، في وقت سابق، على تكثيف الحملات والمتابعة المستمرة والمرور على قاعات الأفراح وسناتر الدروس الخصوصية على مستوى المحافظة، والتأكد من التزامهم بقرارات الغلق، وكذا تطهير جميع المصالح الحكومية وأماكن تجمع المواطنين مرتين يوميا.

وأضاف المحافظ في بيان له، أنه تم غلق 673 سنتر دروس خصوصية و2284 حضانة أطفال على مستوى المحافظة، كما يجرى غلق جميع قاعات الأفراح خاصة التي لا يتوافر فيها التهوية اللازمة، منعا للزحام والتكدس ونقل عدوى فيروس كورونا المستجد.

وأضاف أنه جرى عمل حملة على مستوى المراكز والمدن بالتنسيق مع مديرية الطب البيطري، بالمرور على مطاعم تقديم الوجبات للتأكد من من اتباع أساليب النظافة العامة والتعقيم وعدم تقديم الطعام داخل المحل، كما تم إصدار قرار غلق للمقاهي التي لا تلزم بالاشترطات المعمول بها خلال تلك الفترة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر