اعلان

قبل انطلاق مارثوان الانتخابات.. ننشر أسماء مُرشحى مجلس الشيوخ بكفر الشيخ

ديوان عام محافظة كفر الشيخ
ديوان عام محافظة كفر الشيخ

حصل 'أهل مصر'، على قائمة بأسماء المرشحين الـ20 لانتخابات مجلس الشيوخ فى محافظة محافظة كفر الشيخ، قبل انطلاق مارثوان انتخابات مجلس الشيوخ 2020م، والتى تنطلق غداً الثلاثاء والأربعاء 11 و12 أغسطس الجارى.

ويتنافس 20 مرشحاً ما بين مُستقلين ومُنتمين إلى أحزاب سياسية على 3 مقاعد لتمثيل محافظة كفر الشيخ فى مجلس الشيوخ، منهم 3 مُرشحين عن حزب مستقبل وطن، ومُرشحيّن اثنين لحزب النور، ومُرشح واحد لحزب حماة الوطن، وآخر عن الحزب العربى للعدل والمساواة، ومُرشح واحد لحزب الحركة الوطنية، وآخر لحزب أبناء مصر، و11 مُرشحاً مُستقلاً.

كما يخوض 3 مرشحين على نظام القوائم منهم، مرشحيّن اثنين عن حزب مستقبل وطن، وهما المهندس عبد السميع يوسف، نقيب المهندسين فى كفر الشيخ، والمهندس عز الدين جودة، رجل الأعمال المعروف، فيما تخوض الدكتورة سلوى الحداد، السباق عن حزب الإصلاح والتنمية، وجميعهم يخوضون الانتخابات عن القائمة الوطنية 'من أجل مصر'.

وضمت قائمة المرشحين على النظام الفردى بحسب ترتيب الأسماء بالكشوف المُعلنة، كل من: اللواء حسن قنديل على البحيرى، حزب مستقبل وطن، ورمزه 'القلم'، وأشرف ممدوح عبد الونيس شعبان، مرشح حزب مستقبل وطن، ورمزه 'الكتاب'، والمهندس على محمد على العجوانى، مرشح حزب مستقبل وطن، ورمزه 'سنبلة القمح'، وممدوح حسنى حامد المناخلى، 'مستقل'، ورمزه 'ساعة اليد'، والعميد مهندس حسن على عبد الحميد خليل، مستقل، ورمزه 'الأسد'.

كما ضمت قائمة المرشحين، الدكتور مصطفى حمدى محمود جمعة، 'مستقل' ورمزه 'الحصان، والسيد مصطفى حسين خليفة، نائب رئيس حزب النور، ورمزه 'الفانوس'، والدكتور محمد إبراهيم عبد الحميد منصور، أمين عام حزب النور، ورمزه 'الكرسى'، ووليد محمد حسن سليمان، 'مستقل'، ورمزه 'المدفع'، ومصطفى محمد راضى حامد، 'مستقل'، ورمزه 'التمساح'.

وضمت قائمة المرشحين على النظام الفردى فى انتخابات مجلس الشيوخ عن محافظة كفر الشيخ أيضاً، المهندس سعيد محمد بسيونى أبو المجد، 'مستقل'، ورمزه 'السفينة'، برهان أحمد السيد أحمد، عن الحزب العربى للعدل والمساواة، ورمزه 'برج القاهرة'، وأحمد أحمد عبد المقصود أبو سعد، عن حزب الحركة الوطنية، ورمزه 'النمر'، وأحمد عبد المنعم عبده محمد النحراوى، 'مستقل'، ورمزه 'البندقية'، ومحمد عبد الواحد محمد شمس الدين، عن حزب أبناء مصر، ورمزه 'الكف'.

كما ضمت قائمة المرشحين الفرديين، الدكتورة أميرة عبد السلام عبد المجيد محمد زايد، 'مستقل' ورمزها 'الفراشة'، ومحمد فاروق عبد القادر يوسف، 'مستقل'، ورمزه 'غصن الزيتون'، وفتحية عبد المنعم محمود الدشاش، 'مستقل'، ورمزها 'الفنجان'، و المحاسب عمرو فوزى عبد الحميد داود 'مستقل'، رمز 'الأوتوبيس'، واللواء دكتور عبد العزيز محمد إبراهيم قطاطو، مرشح عن حزب حماة الوطن، ورمزه 'التاج'.

يُذكر أن الكتلة التصويتية بمحافظة كفر الشيخ تبلغ 2 مليون و350 ألف ناخب، كما تبلغ عدد اللجان العامة لجنة واحدة فقط، و585 لجنة فرعية بقرى ومراكز ومدن المحافظة، وتم تحديد عضو هيئة قضائية 'قاضى أو وكيل نيابة' لكل لجنة، بالإضافة لعدد من الموظفين الإداريين من العاملين بالمحكمة والجهات الإدارية، وعدد من العاملين بالقطاعات الحكومية بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي