اعلان

بإجراءات احترازية.. فتح لجان انتخابات مجلس الشيوخ 2020 بمحافظة البحيرة (صور)

فتح اللجان إنتخابات مجلس الشيوخ بمحافظة البحيرة
فتح اللجان إنتخابات مجلس الشيوخ بمحافظة البحيرة

بدأ فتح لجان انتخابات مجلس الشيوخ بمحافظة البحيرة، حيث بدأت، قبل قليل، لجان انتخابات مجلس الشيوخ 2020 بمحافظة البحيرة فتح أبوابها لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم، حيث بلغ عدد المراکز الانتخابية 711 لجنة، وعدد اللجان العامة 18، وعدد اللجان الفرعية 923‪ لجنة.

انتخابات مجلس الشيوخ

فتح اللجان إنتخابات مجلس الشيوخ بمحافظة البحيرة فتح اللجان إنتخابات مجلس الشيوخ بمحافظة البحيرة

وأكد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة، على التنسيق الكامل مع مديرية الأمن والقوات المسلحة لتأمين كافة المقرات واللجان الانتخابية بدائرة المحافظة، مشيرا الى ربط مركز العمليات الرئيسى بغرف العمليات الفرعية بجميع المراكز مع تواجد كافة العناصر الممثلة لكافة الجهات المعنية للتدخل الفورى وحل اى مشكلة قد تطرأ.

فتح اللجان إنتخابات مجلس الشيوخ بمحافظة البحيرة فتح اللجان إنتخابات مجلس الشيوخ بمحافظة البحيرة

وأوضح آمنة، أن البحيرة من المحافظات الرائدة وننتظر حضورا كبيرا يليق بالعرس الديمقراطى والمشاركة الإيجابية والتوجه إلي صناديق الاقتراع كواجب وطني وقومي والعمل على مواصلة مسيرة التنمية ودفع عجلة الاقتصاد والحفاظ على ما تم إنجازه في العديد من المجالات فى ظل القيادة الحكيمة لرئيس عبد الفتاح السيسي.

  يذكر ان الكتلة التصويتية بالبحيرة تبلغ 3 مليون و949 ألف و970 ناخب بنسبة 6.36٪ من إجمالی عدد الناخبین علی مستوى الجمهورية كما تبلغ عدد المراکز الانتخابية 711 وعدد اللجان العامة 18 وعدد اللجان الفرعية  923.

WhatsApp
Telegram