اعلان

انهيار شقيقة أحد ضحايا حادث معدية البحيرة: "يا قهرة العمر كله يا أخويا" (فيديو)

انهيار شقيقة أحد ضحايا حادث معدية البحيرة
انهيار شقيقة أحد ضحايا حادث معدية البحيرة

شهدت محافظة البحيرة حادث أليم اليوم الخميس، وهو حادث غرق معدية البحيرة، حيث دخلت شقيقة أحد ضحايا حادث غرق معدية البحيرة في نوبة من البكاء والصراخ، مرددة عبارة تحمل الكثير من الألم منها 'عشت يتيم ومت يتيم، يا قهرة العمر كله يا أخويا'، وسط محاولات من أهالي القرية لتهدئتها.

ضحايا حادث غرق المعدية بالبحيرة ضحايا حادث غرق المعدية بالبحيرة

ضحايا حادث غرق معدية البحيرة

وتلقى اللواء محمد والي مدير أمن البحيرة، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بغرق معدية بقرية دميشلى التابعة لمركز كوم حمادة، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية، برئاسة المقدم صلاح الكفراوي، رئيس إدارة الحماية المدنية والإنقاذ النهري لمكان الحادث، وتم انتشال جثة و٢ من المصابين، وسيارتين، وجاري البحث عن المفقودين والضحايا.

أسماء ضحايا حادث غرق معدية البحيرة

وشملت أسماء ضحايا حادث غرق معدية البحيرة كلا من: 'أحمد مبروك، ٢٥ سنة، عبد الرحمن خضر، ٢١ سنة'، كلاهما من دميشلى، مصابين بكدمات سطحية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى منوف العام لتلقي العلاج اللازم.

أسباب غرق معدية البحيرة

أما عن أسباب غرق معدية البحيرة، أوضحت التحريات الأولية عن حادث غرق معدية بترعة الرياح بكوم حمادة بمحافظة البحيرة، أن أسباب الحادث المبدئية هي إنزلاق إحدى السيارات التي كانت على متنها، لافتاً إلى أن المعدية كانت محملة بسيارة ربع نقل و سيارة بيدفور محملة بمواد خاصة بالزراعة مما أدى إلى ميل العبارة وتعرضها للغرق .

وأفادت المعلومات المبدئية أن المعدية كان على متنها ٦ أشخاص و سيارتين أحدهما محملة بالسماد ، والسيارة الأخرى بها أدوات للطبخ.

WhatsApp
Telegram