اعلان

استمرار تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء يومي الجمعة والسبت بدمياط

محافظ بورسعيد: استمرار تلقى طلبات التصالح  ودفع جدية التصالح بالمراكز التكنولوجية يومى الجمعة والسبت
محافظ بورسعيد: استمرار تلقى طلبات التصالح ودفع جدية التصالح بالمراكز التكنولوجية يومى الجمعة والسبت

أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، على استمرار عمل المراكز التكنولوجية بأحياء المحافظة جميع أيام الأسبوع، بالإضافة إلى أيام الجمعة والسبت في استقبال طلبات المواطنين ودفع جدية التصالح في بعض مخالفات البناء، وتقنين أوضاعها وفقاً لأحكام القانون رقم 17 لسنة 2019، ولائحته التنفيذية والمعدل بالقانون رقم 1 لسنة 2020، ولائحته التنفيذية وسداد جدية تصالح بنسبة 25 % من قيمة المخالفة.

ياتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات الحكومة بتقديم كافه سبل التعاون والتسهيلات للمواطنين المتقدمين للتصالح على تلك المخالفات لسرعة تقنين أوضاعهم وفقًا للإشتراطات القانونية قبل إنتهاء المدة المحددة.

وشدد المحافظ على رؤساء الأحياء بأهمية المتابعة المستمرة والدورية لسير العمل فى هذا الملف على مدار اليوم، والتأكد من تذليل كافة العقبات وتقديم كل التسهيلات والتيسيرات للمواطنين أثناء تقديم طلبات التصالح، ودفع رسوم الجدية.

وأوضح المحافظ ، أن هناك فرصة كبيرة أمام المواطنين الراغبين فى التصالح لتصحيح أوضاعهم فى مخالفات البناء، وفقاً للقانون وعدم تعرضهم لإزالة المخالفات، بعد دفع المبالغ المالية الخاصة بجدّية التصالح لحين انتهاء الفحص والبت من أعمال اللجنة المختصة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً