اعلان

أول تصريح للراقصة الطائرة: دا شغلي ومصدر رزقي.. ولم يجبرني عليه أحد (خاص)

الفتاة الراقصة فى الهواء
الفتاة الراقصة فى الهواء
كتب : عمروعلى

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعى'فيس بوك' مقطع فيديو لفتاة ترقص أحد الأفراح الشعبية، تدعى الراقصة الطائرة في الدقهلية، وهى معلقة بحبل من شعرها، الأمر الذي تسبب في جدل كبير.

وتمكن 'أهل مصر'، من الوصول للفتاة التي ظهرت في الفيديو، وتدعى 'مي الزيني'، وهى من مدينة محل الدمنة التابعة لمحافظة الدقهلية، وتبلغ من العمر 20 عامًا، وتدرس في الثانوي التجاري.

وقال الفتاة لـ'أهل مصر': 'هذا عملي منذ صغري، وهو عرض ننفذه في الأفراح في الكثير من المحافظات'.

وأضاف: 'ودا مصدر رزقنا أنا وأسرتى، التى تعرف باسم عائلة الزينى، المشهورة بتلك الألعاب الخطرة، ومن صور هذا المقطع ينقل العرض بالكامل، لأننا فرقة متكاملة، ونعمل مُنذ صغرنا على تلك الفقرات الاستعراضية، التي يتم تدريبنا عليها يوميًا، ولدي أشقائي يعملون في نفس المهنة، وتعودنا على تلك الألعاب الخطرة والتي نتمرن عليها يوميا'.

وتابعت:'الكثير تحدث عنى بأنني قاصر وصغيرة في السن، في حين أبلغ من العمر20 عامًا، وأعمل فى هذا المجال منذ أن كان عمري 10 سنوات مع أسرتي، ونتدرب العديد من التمرينات القاسية من أجل الوصول لهذا المستوى لإبهار الجمهور'.

وعن كيفية ربط شعرها وهى ترقص فى الهواء، قالت: 'الأمر خطير جدًا، ولابد من تركيز تام، وأنا أتمرن على تلك الفقرة منذ صغري، وتعتمد على ربط كامل الشعر فى الحبل، وهذا يتطلب وزن مثالي للجسم'.

وأكدت: أن 'مقطع الفيديو المتداول كان من أكثر من 11 شهرًا، فى محافظة البحيرة، ولكن لم يكن الأول، بل أمارس تلك الفقرة في عدد كبير من الأفراح، وهو عملي، ولم يُجبرني أحد على ذلك'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً