اعلان

أشرف الداودي: 73 مليون جنيه قيمة التصالح في مخالفات البناء بمحافظة قنا

اللواء أشرف الداودي محافظ قنا
اللواء أشرف الداودي محافظ قنا
كتب : سمر مكي

أكد اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، أن تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء بالمحافظة، كشف عن نموذج إيجابي فى التعامل مع الملف، حيث جاءت قنا في مقدمة المحافظات التى التزم مواطنوها بالتقدم للتصالح.

وكشف الداودي، في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، أنه تم استلام أكثر من 25 ألف ملف تصالح على مستوى مراكز المحافظة، وبلغت جملة المتحصلات المالية للملفات المستلمة أكثر من 73 مليون جنيه قيمة التصالح في مخالفات البناء، وذلك يرجع لرقي المواطن وحرصه على المنفعة لكن بالقانون.

وأشار الداودي إلى أن أكثر المراكز التي سلمت ملفات هو مركز قنا بإجمالي 5 آلاف و851 ملف، وذلك بسبب كثرة عدد سكانه، فبحسب السكان تأتي النسبة.

وأضاف محافظ قنا أن الدولة سوف تحاسب المخالفين، بعد أن أمدتهم بالعديد من فرص للتصالح ليكون الجميع سواسية أمام القانون، قائلا: كل مخالف سوف تزال مخالفته مع ااتخاذ الإجراءات القانونية ضده، وهناك فئات تبرر تأخرها بأنها غير قادرة على سداد رسوم التصالح، وهؤلاء سيتم عمل تظلم لهم للتخفيض، على الرغم من أن السعر الذي حددته الدولة مناسب وأقل مما اشتروا به في البداية، ولا نريد الضرر لأي مواطن، لذلك على كل مخالف التقدم للتصالح بدلا من وقوعه تحت طائلة القانون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً