اعلان

مشروع تخرج بـ"فنون الجميلة" عن كورنيش قنا يبهر رواد التواصل الاجتماعي (فيديو وصور)

كورونيش قنا مشروع تخرج 2020 لطالب فنون جميلة
كورونيش قنا مشروع تخرج 2020 لطالب فنون جميلة

انبهر رواد السوشيال ميديا عبر «الفيسبوك» ببعض الصور التي تم تداولها لتصميم جديد ل 'كورنيش النيل' في قنا مشروع تخرج طالب من أبناء المحافظة بكلية الفنون الجميلة في جامعة الأقصر، معلقين البعض 'لو اتنفذ قنا هتكون الساحل الشمالي'.

قال المهندس أحمد الهواري، ل 'أهل مصر'، أنه طالب بكلية فنون جميلة قسم عمارة داخلية، جامعة الأقصر، 24 عامًا، وصاحب مشروع التخرج 'كورونيش قنا'، الحاصل فيه على درجة الامتياز، أنه سعيد برد فعل أهالي قنا بعد رؤيتهم لصور تصميم الكورنيش بشكل أكثر تطورًا، وأمنيته النظر إلى المشروع بجدية من قبل مسئولي المحافظة وتنفيذه.

وأضاف الهواري، أن كان مطالب بتقديم مشروع للتخرج بكليته في الأقصر، وهناك عدة مشروعات لكنه فكر في مشروع خاص بمحافظته فنظر مباشرة للكورنيش الذي يحلم بتطويره قبل التحاقه بكلية الفنون الجميلة، وبدأ في تصميم فكرته من شهر يوليو الماضي مستخدمًا هذه الأدوات 'برنامج أوتوكاد، واسكتش اب، وليمويون'.

ذكر أيضًا أنه قسم الكورنيش لمناطق ومستويات، حيث يضم مدخل واسع، ومنطقة ألعاب للأطفال، وحمام سباحة صغير يمكن للمواطن أن يستجم أمامه، ومطعم كبير، وكافيهات مفتوحة، ومسرح مكشوف، ومنطقة ملاعب، ومسار للجري، ومناطق صف للسيارات، ومبنى إداري، على ذات مساحته الفعلية، مبينًا أنه لم تم تنفيذه بالفعل سوف يكون استثمار ضخم لمحافظة قنا.

وبعد أكثر من شهرين ونصف، ونومه الذي لا يزيد عن 4 ساعات فقط يوميًا، ناقش مشروعه أمام أساتذة جامعته وآخرين من جامعات أخرى، ونال فيه على درجة الامتياز، مردفًا أن سعادته لا تُقدر بعد مناقشة مشروعه الذي اتخذه تحدي بينه وبين ذاته وتعب وسهر من أجله خاصة بعد حصوله في أعمال العام على مقبول في الكلية وحزن كثيرًا فقرر تعويض ذلك بمشروع التخرج لإسعاد أسرته وخدمة لأهالي بلده ويتمنى تنفيذ المشروع ليصبح واقع.

WhatsApp
Telegram