اعلان

جامعة سوهاج تفوز بالمركز الأول في مسابقة الأسرة الرياضية النشيطة

أسرة محمد أبو زيد
أسرة محمد أبو زيد

فازت كل من أسرة محمد أبو زيد محمد الطالب بكلية الآداب جامعة سوهاج بالمركز الأول (طلاب)، وأسرة إسلام عبد الرحمن عبد القادر الطالب بكلية التربية الرياضية بالمركز الأول (قدرات خاصة)، وذلك خلال تمثيلهم للجامعة في مسابقة الأسرة الرياضية النشيطة التي نظمها الاتحاد الرياضي المصري للجامعات ضمن فعاليات الدورة الرياضية الإلكترونية الأولى لطلاب الجامعات والمعاهد العليا، التي تقام بمناسبة ذكرى احتفالات ٣٠ يونيو، وتحت شعار 'الرياضة سماتنا.. حتي لو جوا بيتنا.

صرح بذلك الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس الجامعة، مهنئا الطلاب وأسرهم علي هذا النجاح المتميز وعلي مساندتهم لأبنائهم في مثل تلك المسابقات التي تظهر مدي وعي أولياء الأمور بمفهوم النشاط الرياضي وأهمية تنمية القدرات البدنية والحركية والعقلية لأفراد الأسرة.

أسرة أسرة اسلام عبد القادر

وأوضح صبري محمود مدير إدارة رعاية الشباب المركزية، أن مسابقة الأسرة الرياضية النشيطة استمرت لمدة أسبوع وشارك فيها ٢١ أسرة من أسر طلاب ٨ جامعات وأيضاً الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة، موضحاً أن الأنشطة والتمارين الرياضية التي قدموها اختيارية ذات طابع ترويحي وليست اجباريه ولا تحتاج إلى إمكانيات كبيرة وتتناسب مع كافة الأعمار.

وقال نشأت عباس مدير النشاط الرياضي، أن مجموع نتائج تقييم لجنة التحكيم والتصويب الالكتروني للطالب محمد أبو زيد بلغت ٩٦٢ نقطة، وللطالب إسلام عبد الرحمن ١٤٤٦ نقطة، مؤكداً أن الجامعة مستمرة في المنافسة في المسابقات الاخري التي تضم الجملة الرياضية، البرنامج الرياضى التخصصي، مسابقة الثقافة الرياضية، الكاراتيه(كاتا)، الألعاب الإلكترونية، وبطولة الشطرنج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية