اعلان
اعلان

الثانية على الجمهورية بالدبلومات الفنية "أحلم أن أكون خبيرة اقتصاد من الثانوى التجارى"

اوائل الدبلومات الفنية
اوائل الدبلومات الفنية

علت الزغاريد داخل أحد منازل قرية ميت سالم النحال، بمركز بسيون، محافظة الغربية، وذلك بعد حصول 'ريهام عصام بدير'، ابنه القرية على المركز الثانى بالدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية، 'بنتى أنصفتني ورفعت راسى من التعليم الفنى، والذى يعتبره البعض تعليق ساقط وفاشل'، بتلك الكلمات بدء 'عصام بدير'، رئيس قسم السجلات بمرفق الاتوبيس بطنطا ووالد الثانية على الجمهورية كلماته ل 'أهل مصر'.

اوائل الدبلومات الفنيةاوائل الدبلومات الفنية

وأضاف: ستلتحق بكلية التجارة من التعليم الفنى التجارى، بأقل مجهود وتكاليف، حيث تفرغت للدراسة بالمنزل، وساعدتها ووالدتها، لاستذكار دروسها، فنحن فلاحين، لا نخرج لنوادى أو حدائق، بل مخرجنا الوحيد إلى الأراضى الزراعية والحقول.

اوائل الدبلومات الفنيةاوائل الدبلومات الفنية

وأشار 'بدير': إلى أن شقيقتها هدير فى الصف الثانى الثانوى التجارى، ويتوقع أن تصبح هى الأخرى من أوائل الدبلومات فى العام القادم.

فيما قالت 'ريهام الأولى على الغربية، والثانية على الجمهورية بالدبلومات الفنية: أشكر والدي ووالدتي على مجهودهم، كما احنا ما الشكر والعرفان لمدرسينى، الذين ساعدوني في الدراسة وخاصة خلال فترة كورونا.

اوائل الدبلومات الفنيةاوائل الدبلومات الفنية

وتابعت: كنت أذاكر أكثر من 18 ساعه يوميا تبدأ عقب صلاة العشاء، لتحقيق حلمى والالتحاق بكلية التجارة قسم الاقتصادة وأصبح خبيرة اقتصاد من الدبلومات الفنية.

اوائل الدبلومات الفنيةاوائل الدبلومات الفنيةوكانت الطالبة 'ريهام عصام بدير'، ابنة مركز بسيون التابع لمحافظة الغربية، حصلت على المركز الثانى ضمن أوائل الدبلومات الفنية التجارية على مستوى الجمهورية، وحصلت على مجموع 580 درجة، بنسبة 98,62%.

وأعلنت مدرسة كفر سالم النحال التجارية المشتركة، بمركز بسيون، حصول الطالبة على المركز الأول على مستوى المحافظة، والثانى على مستوى الجمهورية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً