اعلان
اعلان

وزيرة التضامن تدعو الجمعيات بالإسكندرية للتعاون في استخراج بطاقة الخدمات المتكاملة

وزيرة التضامن الاجتماعي
وزيرة التضامن الاجتماعي

دعت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، الجمعيات الأهلية العاملة في مجال الإعاقة بمحافظة الإسكندرية للتعاون من أجل التوسع في تسجيل الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، أصحاب الإعاقات بالغة الشدة والشديدة، لاستكمال إجراءات استخراج بطاقات الخدمات المتكاملة.

جاء ذلك خلال تعليق لها عبر الصفحة الرسمية لمديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، بشأن فاعليات لقاء أمس، الخاص بملتقى الهيئات والمؤسسات العاملة في مجال الإعاقة والذى أُقيم بجمعية كاريتاس، تحت عنوان 'الفرص والتحديات'، وذلك بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي.

إقرأ أيضًا: رحلة عذاب استخراج كارت الخدمات المتكاملة لذوي الاحتياجات الخاصة بالإسكندرية

وأوضحت وزيرة التضامن الاجتماعى، أن المطلوب هو استيفاء استمارة الخدمات المتكاملة واستمارة الكشف الوظيفي فيما يخص نوع الإعاقة وتحميل الرقم القومي والتقرير الطبي وصورة شخصية، مؤكدة أن قائمة الإعاقات الخاصة بالمرحلة الأولى موجودة بالمديرية وجميع مكاتب التأهيل.

تعليق وزيرة التضامن الاجتماعيتعليق وزيرة التضامن الاجتماعي

ووجهت الوزيرة، الشكر والتقدير للجمعيات الأهلية العاملة في مجال الإعاقة بالمحافظة، وإلى مديرية التضامن الاجتماعي، مؤكدة أنها حصلت على قائمة الاحتياجات والتحديات، ووعدت ببذل قصارى الجهود لحل أكثرها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً