اعلان

"تضامن بني سويف" ينقل رجل وأطفاله الصغار من الشارع لمركز الاستضافة (صور)

العثور على شخص وأطفاله الصغار بشارع ببني سويف
العثور على شخص وأطفاله الصغار بشارع ببني سويف

أعاد فريق التدخل السريع بمديرية التضامن الاجتماعي في بني سويف، اليوم الخميس، أسرة أحد الأشخاص وأطفاله الصغار الثلاثة، الذين يقيمون بإحدى شوارع المحافظة.

نقل الرجل وأطفاله الصغار نقل الرجل وأطفاله الصغار

وعثر فريق التدخل السريع، بالتنسيق مع فريق أطفال بلا مأوى، على شخص نائم هو وأطفاله، أسفل أحد الكباري بوسط مدينة بني سويف، وتم التعامل مع الحاله الذي يدعى 'سيد'، وأطفاله، إذ تم نقل الأطفال إلى مركز استضافة المرأة بالمحافظة، لحين نقلهم لدار الأيدي الأمين للفتيات بلا مأوى، وتقديم كافة الخدمات لهم.

أثناء نقل الأسرة أثناء نقل الأسرة

كان فريق التدخل السريع بمديرية التضامن الاجتماعي في بني سويف، قد أعاد خلال الأيام الماضية، إحدى السيدات وأولادها الخمسة، الذين يقيمون بجوار قصر ثقافة المحافظة، إلى منزلهم بمركز ومدينة ناصر شمال المحافظة.

نقل الأسرة إلى مركز إستضافة المرأة بالمحافظة نقل الأسرة إلى مركز إستضافة المرأة بالمحافظة

وتم إعادة الأسرة لمنزلهم، وتم تقديم المساعدات اللازمة لهم، وهي عبارة عن كرتونة مواد غذائية، ومبلغ مالي بواقع 300 جنيها، وملابس جديدة للأبناء، وتم بحث الحالة في نفس التوقيت، إذ تبين أن رب الأسرة يحصل على معاش عجز من وحده ناصر الاجتماعية، وبناءا على هذا تم إرجاع فيزتين تكافل وكرامه بواقع 450 جنيها، فيزه لكل من الزوج والزوجه في سبيل توفير حياه كريمة للأسرة، وعدم خروجهم للتسول.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل