اعلان

طلب صور مُخلّة من الضحايا.. تحقيقات النيابة تفجر مفاجآت في قضية الطبيب المتحرش في طنطا

تحرش تعبيرية
تحرش تعبيرية

كشفت أقوال ضحايا الطبيب المتحرش في طنطا، عن مفاجأة مدوية عقب إنكار المتهم ما نسب إليه، حيث قدمت المدعيات عدد من الرسائل الإلكترونية والتي تحتوي على طلبات صريحة بصور مخلة، والرغبة في الخروج، وإقامة علاقات غرامية.

كما قدمت بعضهن روشتات علاج تحوي طلبات حميمية وأحضان بخط يده، مما لم يجعل له مفرا.

ودافعت 'آ ف' زوجة الطبيب المتحرش في طنطا بمحافظة الغربية، عن زوجها من خلال نشر منشور على صفحتها الشخصية كتبت فيه 'يتعرض زوجي لحملات تسوية على الفيسبوك، كل عام، من عدد من المنافسين له، وذلك لكونه ناجح ومشهور، لكن الله سينشر المظلوم'.

وأضافت فاروق: 'زوجي وعشرة عمري وأبو أولادي ولا أصدق ما تم نشره'.

وكانت النيابة العامة، اليوم الجمعة، ضبطت الطبيب المتحرش في طنطا والذي اتهمته 4 سيدات بالتحرش بهن خلال جلسات علاج نفسي استمرت على مدار 3 سنوات.

كان اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من مأمور قسم أول طنطا، بوجود شكاوى على صفحات بموقع التواصل الإجتماعى 'فيس بوك' تتضمن شهادات العديد من السيدات بشأن تحرش الطبيب بهن أثناء علاجهن، ومحاولته إقناعهن بممارسة أعمال منافية للآداب وإيهامهن بأن ذلك نوع من أنواع العلاج النفسي.

وأمر مدير أمن الغربية، بتشكيل فريق بحث جنائي، قاده الرائد يوسف الجندي، رئيس مباحث قسم أول طنطا، وبالفحص تبين قيام عدد من السيدات بالتقدم ببلاغات للجهات المختصة بشأن الوقائع المنشورة على الفيس بوك.

WhatsApp
Telegram