اعلان

محافظ أسيوط يتفقد مشروع الصرف الصحي بمنطقة بني غالب الصناعية

مشروع الصرف الصحى بمنطقة "الصفا الصناعية باسيوط
مشروع الصرف الصحى بمنطقة "الصفا الصناعية باسيوط

تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، الأعمال الجاري تنفيذها بمشروع صرف صحي منطقة بني غالب الصناعية 'الصفا'، التابعة لمركز أسيوط، الذي يجرى تنفيذه بتكلفة 180 مليون جنيه، بطاقة 18 ألف م3/يوم، تحت إشراف الجهاز التنفيذي لمشروعات الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، للوقوف على معدلات التنفيذ وتذليل العقبات للاسراع في نهو المشروع.

يأتي ذلك في إطار دعم الدولة المصرية لعجلة الاستثمار بهدف توفير المزيد من المشروعات التنموية بالصعيد، رافقه خلال الجولة المهندس ناجح عبدالرحمن رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط.

كان محافظ أسيوط قد شدد على المتابعة المستمرة للأعمال الجاري تنفيذها بالمشروع، وتذليل كافة العقبات للإسراع في نهو المشروع وتشغيله لخدمة المدينة الصناعية وجذب استثمارات جديدة بالمنطقة، وتحسن خدمات الصرف بالمنطقة، معلنًا تقديمه كافة التسهيلات للمستثمرين بالمحافظة، ودعمه الكامل للمناطق الصناعية وترفيقها لجذب استثمارات جديدة، وإتاحة الفرصة للشباب لإقامة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

وأشار إلى عقده العديد من اللقاءات المستمرة مع رجال الأعمال والمستثمرين بالمحافظة لبحث مطالبهم واحتياجاتهم وتذليل كافة العقبات للتوسع في تلك المشروعات ومضاعفة الاستثمارات، مشيرًا إلى الدعم الذي توليه الدولة والمحافظة لتشجيع الاستثمار وتنفيذ برامج التنمية بالمحافظة في كافة القطاعات واستغلال المقومات الطبيعية والبشرية التي تذخر بها المحافظة تمهيدًا لجذب المزيد من المشروعات الاستثمارية الجديدة. (التفاصيل كاملة من هنا)

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً