اعلان
اعلان

جامعة المنصورة تهدى الطالب المصاب بالسرطان منحة "مانشستر" لطب الإسنان

رئيس جامعة المنصورة يستقبل طالب السرطان
رئيس جامعة المنصورة يستقبل طالب السرطان
كتب : عمروعلى

استقبل الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس جامعة المنصورة، بمكتبه اليوم الاحد، الطالب محمد علي سعد "قاهر السرطان" وأهداه منحة برنامج " المنصورة مانشستر" لطب الأسنان تقديرا له على تفوقه في الثانوية العامة رغم الظروف المرضية التي مر بها خلال رحلة علاجه بالعلاج الكيماوي وزرع نخاع لإصابته بسرطان الدم "اللوكيميا".

وأكد الدكتور أشرف عبد الباسط، أن الطالب نموذج للطالب المجتهد رغم ظروفه ولذلك قررت إدارة الجامعة وإدارة كلية طب الأسنان رعايته وتلبية رغبته والموافقة على منحة مجانية للدراسة ببرنامج طب الأسنان" المنصورة – مانشستر"، قائلا: نتمنى أن يكون متفوقا بالكلية كما كان في الثانوية العامة.

ووجه رئيس الجامعة التحية للطالب ووالدته التي تحملت كل شئ من أجله والوصول به إلى هذه المرحلة رغم معاناته علي مدار أكثر من عامين ولذلك كانت الاستجابة له في تحقيق رغبته في الالتحاق بالبرنامج والذي سيكون مناسبا لظروفه.

وقال الدكتور عصام الوكيل عميد كلية طب الأسنان: نحتفل بمحمد لأنه تحدي ظروفه المرضية والمجتمعية ومن يتحدى هذه الظروف فهو مثال للتفوق والتحدي والإرادة وبالاتفاق مع رئيس الجامعة قررنا تقديم منحة للطالب للدراسة بالبرنامج بكلية طب الأسنان وبرنامج مانشستر يتناسب مع ظروفه، ولم نتردد أبدا في إعطائه المنحة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً