اعلان

الانتهاء من إزالة 301 عقار تضم 1200 مسكن مخالف ببحيرة المنزلة بالدقهلية

محافظة الدقهلية يشرف على الإزالة
محافظة الدقهلية يشرف على الإزالة
كتب : عمروعلى

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، انتهاء أعمال الحملة المكبرة لإزالة التعديات على بحيرة المنزلة، بمنطقة عبده الصالحى، الشهيرة بأرض الصيادين بمدينة المطرية، والتى استمرت حملات الإزالة بها لمدة 5 أيام، حيث تم إزالة 301 عقار تضم 1200 مسكن مخالف بمساحة إجمالية قدرها 45 فدان بمسطح بحيرة المنزلة فى إطار تنفيذ مشروع التنمية والتطوير للبحيرة.

وأكد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية أن الدولة قوية وماضية في طريقها وأنها لا تقبل بسياسة فرض الأمر الواقع ووضع أى عراقيل أمام استكمال مسيرة مشروعات تنميتها.

وأضاف أن حملة الإزالات المشار إليها تعد رسالة قوية لكل من تسول له نفسه التعدى على أملاك الدولة وأخذ ما ليس من حقه، مؤكدا على العزم من جانب الدولة بكافة أجهزتها على استرداد حقوقها كاملة حفاظا على المال العام وتأكيدا على هيبة الدولة وأنه لا أحد فوق القانون.

وفى ذات السياق، قال محافظ الدقهلية إن مشروع تنمية وتطوير بحيرة المنزلة الذى يتم تنفيذه فى إطار المشروع القومى لتطوير وتنمية البحيرات برعاية رئيس الجمهورية يعد نقلة نوعية وحضارية كبيرة يجرى تنفيذها لأول مرة فى تاريخ المحافظة، وتحديدا فى مراكز مدن شمال محافظة الدقهلية.

WhatsApp
Telegram