اعلان
اعلان

محافظ الشرقية: إعادة النظر في أسعار المخالفات

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

قرر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، النظر في تخفيض أسعار وقيم التصالح المحددة من قبل اللجنة المُشكلة لذلك لكل من قام بتسديد ودفع مقدم جدية 25% من قيمة المخالفة.

وأوضح المحافظ أنه مراعاة للظروف الاقتصادية للمواطنين ولضمهم تحت مظلة الدولة وحماية حقوقهم من الإهدار أو الضياع وكذلك حفظ حق الدولة في فرض سيطرتها وهيمنتها على كل شبر من أراضيها.

وأشار إلى أنه تمت الموافقة على النظر في تخفيض الأسعار المحددة للتصالح والمُقررة من قِبل اللجنة المكلفة بوضع الأسعار والمُشكلة من مختصين وخبراء ومهندسين واستشاريين من نقابة المهندسين ومديرية الإسكان وحماية الأراضي وإدارة الأملاك، وذلك من خلال التقدم بتظلم لتخفيض السعر شريطة أن يكون المواطن قد تقدم بطلب تصالح وقام بتسديد نسبة 25% مقدم الجدية.

وطالب المحافظ المواطنين بضرورة الاستجابة لقرارات الحكومة المصرية وسرعة التقدم بطلبات للتصالح ودفع مقدمات الجدية قبل انتهاء مهلة السماح التي أقرتها الحكومة للتقدم بطلبات التصالح والتي من المقرر أن تنتهي في 30 / 9 /2020 حتى يتثنى لهم التقدم بطلب تظلم لتخفيض السعر المقرر لهم التصالح عليه وذلك بعد الفحص وموافقة اللجنة المشكلة لذلك.

وأشار محافظ الشرقية إلى أن المحافظة وجميع أجهزتها التنفيذية لا تدخر جهداً في سبيل تنفيذ قرارات الحكومة وكذلك مساعدة المواطنين في الحصول والحفاظ على حقوقهم.

وأكد أنه سيتم تقديم التسهيلات للمواطنين فيما يسمح به القانون لتقنين أوضاعهم والحفاظ على أمنهم وتوفير الحياه الكريمة لهم، وإعادة الأمور إلى نصابها تأكيداً لعودة سيادة دولة القانون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض