اعلان

صديد بالجرح عمقه 7 سم.. أهل مريضة بالمحلة الكبرى يتهمون طبيبا بالإهمال

طبيب
طبيب

تقدمت أسرة إحدى الفتيات من ذوي الاحتياجات الخاصة بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، اليوم الأحد، ببلاغ لقسم أول المحلة، تتهم طبيب جراحة بالإهمال الطبي وتلوث الجرح الناتج عن إجراء عملية استئصال الزائدة الدودية في أحد المستشفيات الخاصة، ما أدى إلى تدهور الحالة الصحية للمريضة.

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، من مأمور قسم أول المحلة الكبرى، يُفيد بتقديم بلاغ من أسرة "زينب محمد عبد الله الكيلاني"، 13 سنة، من ذوي الاحتياجات الخاصة "صم وبكم"، مقيمة بمحلة البرج، يتهمون فيه "أ. م" طبيب جراحة عامة، بالتسبب في تلوث الجرح الناتج من إجراء عملية الزائدة الدودية.

وقال أهل الفتاة إنها كانت تعاني من آلام مستمرة في البطن وذهبت للطبيب في عيادته الخاصة، وبعد إجراء أشعة مقطعية أكد لها أنها تحتاج لعملية استئصال الزائدة الدودية، ثم دخلت غرفة العمليات في أحد المستشفيات الخاصة، وعقب خروجها بثلاثة أيام أثناء إزالة الدرنقة فوجئت بوجود كمية كبيرة من الصديد وتلوث الجرح بعمق 7 سم، مع استمرار الآلام المبرحة في البطن.

وتم نقل الفتاة إلى مستشفى المحلة العام لتوقيع الكشف عليها، واستخراج تقرير الطب الشرعي، وتحرر محضر 3523 أول المحلة، وجار العرض على النيابة العامة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram