اعلان
اعلان

مطروح تنهي استعدادها لانتخابات الإعادة بمجلس الشيوخ 2020

مطروح انهت استعدادها لانتخابات الاعادة لمجلس الشيوخ 2020 يوني الثلاثاء والأربعاء
مطروح انهت استعدادها لانتخابات الاعادة لمجلس الشيوخ 2020 يوني الثلاثاء والأربعاء

قال اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، إنه تم إنهاء الاستعدادات لاستقبال جولة الإعادة لانتخابات مجلس الشيوخ 2020، والمقرر عقدها غدا ولمدة يومين 8، 9 من سبتمبر الجاري، بعدد 138 مركز انتخابي و142 لجنة فرعية، مشيرا إلى أن إجمالي عدد الناخبين 299,581 ألف ناخب على مستوى المحافظة.

وأشار محافظ مطروح إلى أنه تم رفع حالة الاستعداد القصوى بين أجهزة المحافظة، والانتهاء من تطهير وتعقيم كافة المقار الانتخابية، والتأكد من جاهزيتها لاستقبال الناخبين غدا مع اتخاذ كافة التدابير اللازمة لمواجهة جائحة فيروس كورونا، والحد من تزاحم الناخبين أمام اللجان وبما ييسر عليهم الإدلاء بأصواتهم في سهولة ويسر.

وأكد المحافظ، تفعيل دور غرفة العمليات بالوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة ومديريات الخدمات على مدار الساعة لتكون على اتصال دائم ومستمر مع غرفة عمليات المحافظة لمتابعة الأحداث أولا بأول وتذليل أي عقبات.

ووجه رؤساء المراكز والمدن الثمانية، بالمرور على كافة المراكز الانتخابية كل في نطاقة، والتأكد من عدم وجود أي معوقات وتوفير كافة الخدمات بالمقار الانتخابية للتيسير على الناخبين للإدلاء بأصواتهم وخاصة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، مشيرا إلى جاهزية كافة القطاعات بالمحافظة، لاستقبال انتخابات الإعادة مجلس الشيوخ.

مطروح انهت استعدادها لانتخابات الاعادة لمجلس الشيوخ 2020 يوني الثلاثاء والأربعاء  مطروح انهت استعدادها لانتخابات الاعادة لمجلس الشيوخ 2020 يوني الثلاثاء والأربعاء

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً