اعلان

شمال سيناء تُعلن تقديم تسهيلات للتصالح في مخالفات البناء

الاجتماع
الاجتماع

أكد اللواء هشام الخولي، نائب محافظ شمال سيناء، أن الدولة بجميع أجهزتها تتخذ مجموعة من الإجراءات لتصحيح مسار البناء المخالف، وذلك من خلال إصدار قانون يتيح للمواطنين التصالح وتقنين أوضاعهم.

وأكد 'الخولي'، أن الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، حريص على تقديم كافة التسهيلات اللازمة للمواطنين، من أجل إنهاء إجراءات التصالح في مخالفات البناء وتقنين الأوضاع.

وأعلن خلال اجتماعه مع رؤساء المدن، اليوم الإثنين، أن شمال سيناء تقدم تسهيلات كبيرة للمواطنين خلال التقدم بطلبات التصالح في مخالفات البناء، ودفع نسبة الـ25% جدية تصالح.

وفي ذات السياق، أكد العميد أسامة الغندور، السكرتير العام، أن المحافظة وضعت تيسيرات كبيرة حتى يتقدم المواطنين بطلبات للتصالح فى مخالفات البناء ودفع قيمة جدية التصالح، مشيرًا إلى أن العمل فى تقديم الطلبات بمجالس المدن مستمر على مدار الأسبوع وخلال العطلات الأسبوعية والرسمية، وبعد فترات العمل الرسمية حتى الخامسة مساءً.

وأشار 'الغندور'، إلى إقبال المواطنين لرغبتهم الجادة في التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعهم وفقًا لأحكام القانون رقم 17 لسنة 2019 ولائحته التنفيذية والقانون رقم 1 لسنة 2020 ولائحته التنفيذية .

WhatsApp
Telegram