اعلان

احتفالا بالعيد القومي.. رئيس مدينة بلبيس يوزع الشيكولاتة والورد على المواطنين

العيد القومي للشرقية
العيد القومي للشرقية

احتفل المحاسب على الصناديلي رئيس مجلس مدينة بلبيس، مع أهالي مركز ومدينة بلبيس، بعيد الشرقية القومي الموافق 9 سبتمبر من كل عام، ذكرى وقوف الزعيم أحمد عرابي في وجه الخديوي توفيق للمطالبة بالحرية والاستقلال، إذ قام رئيس المدينة وعددا من الموظفين، يتوزيع "شيكولاتة وورد" على المارة بالشوارع وقائدي السيارات وتبادلوا التهنئة.

افتتاح 55 مشروعًا تنمويًا وخدميًا

كان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أكد أن احتفالات المحافظة بعيدها القومي لهذا العام، ستشهد افتتاح 55 مشروعًا تنمويًا وخدميًا في قطاعات: "الصرف الصحي – الإسكان – الكهرباء - الأبنية التعليمية - الشباب والرياضة "، بتكلفة إجمالية مليار و 96 مليون و 100 ألف جنيه.

افتتاح مشروعات بمناسبة العيد القومي للمحافظة

وافتتح الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، مدرسة بني شبل الابتدائية رقم 1 التابعة لإدارة غرب الزقازيق التعليمية، المقامة على مساحة 323 مترا، وتتكون من 5 طوابق، وتضم 12 فصلا دراسيا، بتكلفة 5 مليون و 600 ألف جنيه.

حضر الافتتاح، الدكتور أحمد عبدالمعطي، والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ، والأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام، واللواء نير حمدي وكيل أول الوزراة ونائب رئيس هيئة الأبنية التعليمية، والأستاذ رمضان عبدالحميد، وكيل أول وزارة التربية والتعليم، والمهندس أحمد مرسي، مدير هيئة الأبنية التعليمية، وعددا من نواب البرلمان وأهالي القرية.

وتفقد المحافظ ومرافقوه حجرات الدراسة والمعمل والمكتبة وحجرة المجالات والصالة متعددة الأغراض، مشددا على ضرورة الحفاظ على نظافة المدرسة وصيانتها أولًا بأول للحفاظ على جودتها واستمرارها في تقديم خدماتها التعليميه لأطول فتره ممكنه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً