اعلان

عمرها 96 عامًا.. معمرة تدلي بصوتها في انتخابات الشيوخ بقنا

اكبر معمرة في قنا
اكبر معمرة في قنا
كتب : سمر مكي

حرصت جورجينا بطرس، تبلغ من العمر 96 عاما، على الإدلاء بصوتها خلال جولة الإعادة لانتخابات مجلس الشيوخ، بإحدى اللجان الانتخابية لمركز قوص، جنوبي محافظة قنا.

وقالت جورجينا بحرص ل أهل مصر، إنها أخرجت من منزلها رغم حالتها الصحية وارتفاع حرارة الطقس من أجل أن تشارك في الاستحقاق الدستوري، فبرغم كبر سنها صممت أن تذهب للجنة، لدعم ابن مركز قوص عبد الراضي عربي.

وفي وقت سابق، تابع كمال شلبي سكرتير عام المحافظة، صباح اليوم سير العملية الانتخابية لجولة الإعادة بمجلس الشيوخ في قنا من غرفة عمليات المحافظة بمقر الديوان العام، حيث تابع عمليات فتح اللجان ووصول القضاة الي المقرات الانتخابية بجميع مراكز مدن وقري المحافظة والبالغ عددها 348 مركزا انتخابيا يضم 468 لجنة فرعية لجنة فرعية.

وأشار السكرتير العام إلى أن العملية الانتخابية بالمحافظة سارت في يومها الأول بشكل طبيعي داخل اللجان ولم تتلق الغرفة أي بلاغات أو تجاوزات، مؤكدا انه تم تسخير كافة الإمكانيات والتجهيزات لتوفير كافة الأجواء الانتخابية المناسبة للناخبين لأداء أصواتهم في سهولة ويسر.

الجدير بالذكر أنه تم رفع حالة الطوارئ بالمحافظة بدءا من أمس وحتى نهاية العملية الانتخابية اليوم، تعمل على مدار الـ24 ساعة ومتصلة بغرف العمليات بالوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة التسعة والمديريات المعنية لمتابعة سير العملية الانتخابية وإزالة أي معوقات.

WhatsApp
Telegram