اعلان

رئيس حي الزهور ببورسيعد يكشف حقيقة استقالته رفضًا لإزالة المباني المخالفة

رئيس حي الزهور ببورسيعد يكشف حقيقة استقالته رفضًا لإزالة المباني المخالفة
رئيس حي الزهور ببورسيعد يكشف حقيقة استقالته رفضًا لإزالة المباني المخالفة

كشف السعيد رخا رئيس حي الزهور، حقيقة ما يتم تداوله علي بعض مواقع التواصل الاجتماعي، أن تقدمه باستقالته للواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، يرجع لرفضه تنفيذ القرارات الخاصة بإزالة بعض العقارات المخالفة.

وأكد رئيس حي الزهور في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن السبب هو حالته الصحية الحرجة وإصابته بجلطة في ركبته منذ حوالي شهرين وعدم قدرته على الوجود في نطاق الحي بشكل فاعل، خاصة وأن حي الزهور هو أكبر أحياء بورسعيد وأكثرها كثافة سكانية.

ونفي رخا ما يتم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' و'تويتر'، من أنه أعلن استقالته كـرئيس لحي الزهور بسبب رفضه لتنفيذ قرارات المخالفات والتعديات على أملاك الدولة، مضيفًا أن حي الزهور قام بإزالة 19 قرار تعدٍ على أملاك الدولة حيث تم التعامل بالتنسيق مع إدارة حماية أملاك الدولة وقسم شرطة المرافق وتم إزالة التعديات بالكامل. حيث يعتبر حي الزهور هو أول حي يتم فيه الإزلات بالكامل بالتعاون مع المهندس أيمن شنودة بإدارة أملاك المحافظة.

وتابع أنه شارك في تطوير منطقة القابوطى الذى استفاد منه 43 ألف مواطن وهو أكبر تجمع عشوائي استفاد من إنجازات الدولة وأقدم عشوائية فى بورسعيد منذ بدء تطويرها 1982 والتى أنهاها اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، كما تم إزالة منطقة القنال الداخلي وتحويله إلى سوق حضاري وإزالة منطقة ناصر والأمين ممن لهم قرار عام 2004 ، 78 عمارة ولم يتحرك محافظ قبل اللواء عادل الغضبان كما تم إزالة حديقة مبارك وتحويلها إلى النادي المصري الاجتماعي.

وأكمل: 'وتم إزالة نادي الغزل وتحويله إلى نادى المصرى الاجتماعى رقم 2 و تسكين زرزارة 2 وتسليم 203 عمارة إسكان عشوائي، 43 عمارة اسكان ازالات، 8 عمارات استكمال فاطمة الزهراء الجديدة، كما تم تسكين السيد متولي، وإزالة شارع البترول بالكامل، وإزالة المرحلة الأولى من منطقة الإسراء، والحدث الرياضي العملاق المدينة الرياضية.

وأوضح: 'الحلم الذى طال انتظاره للواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد وهو التوجيه لشركة مقاولات السيد أيوب للكهرباء لإنارة المقابر القديمة والجديدة والشوارع المحيطة بها والتي لم تضاء منذ عام 2011.

واختتم رخا حديثه متقدما بالشكر للقيادة السياسية واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد قائلا: 'نحن جنود في خدمة محافظة بورسعيد فى أي مكان

مطالبا مواقع التواصل الاجتماعى على الفيسبوك بضرورة تحرى الدقة فيما يتم من نشره خاصة وأن الكثير من هذه الأخبار الكاذبة تعرض ناشريها للمساءلة القانونية وفقد الثقة بها.

رخا يكذب مواقع التواصل الاجتماعى  حالتى الصحية وراء التقدم بالاستقالة من رئاسة حى الزهوررخا يكذب مواقع التواصل الاجتماعى حالتى الصحية وراء التقدم بالاستقالة من رئاسة حى الزهور

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي