اعلان

لتمثيلها بالسينما...الإعدام شنقًا لقاتل ابنة عمه ب 17 طعنة في قنا

مجمع محاكم نجع حمادي في قنا
مجمع محاكم نجع حمادي في قنا

عاقبت محكمة جنايات نجع حمادي، برئاسة المستشار محمد رفاعي عبدالحق، وعضويه المستشارين إسماعيل محمود الفران وحسني محمد مهاب، عاطل بالإعدام شنقًا، بتهمة قتل ابنة عمه ب 17 طعنة، لرغبتها بمهنة التمثيل، بمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا.

تعود أحداث القضية إلى يناير من عام 2019، عندما تم العثور علي جثة 'ف.ع' ، 27 عامًا، مطلقة وبها آثار طعنات سكين وغارقة في دمائها بمنزلها بقرية كوم جابر، بمركز أبوتشت.

وبالتحري، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 'ع.م.ع' 28 عامًا، عاطل، ابن عم المجني عليها، بسبب رفضه مشاركتها في الأعمال الفنية والتمثيل في السينما.

وادلي المتهم بأقواله أمام ضباط المباحث بقسم الشرطة، مؤكدا أنها كانت تعشق التمثيل وتسافر الي القاهرة بشمل دائم، وفي آخر سفرية لها اذاعت بين أهالي القرية انها مثلت دور خادمة في فيلم.

وأشار إلى أنه طلب منها عدم السفر والمشاركة في مثل هذه الادوار، ورفض التمثيل خوفًا من العار، خاصة أنها مطلقة ومن عائلة محترمة، ولم يشارك أحد من عائلتنا في الفن، حتى وقعت مشادة بينه وبينها على أثرها بإحضار سكين وطعنها 17 طعنة توفيت في الحال.

تمت محاكمة المتهم بالإعدام شنقًا، بعد أخذ الرأي الشرعي من فضيلة المفتي، وأُحيلت القضية برقم 5834 لعام 2019 جنايات أبوتشت، والمقيدة برقم 423 قنا لعام 2019 كلي قنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي لكرة اليد (لحظة بلحظة)