المشرف العام على التحرير داليا عماد

كمسري القطار: ارحموني وكفاية كلام عني.. أنا حالتى اتدهورت (خاص)

أهل مصر
كمسرى القطار
كمسرى القطار
اعلان

أكد عادل فاروق، كمسرى قطار المنصورة، الذي تنمر على المجند عبد الله مسعد، قبل أن تقوم السيدة صفية إبراهيم، المعروفة بـ سيدة القطار، بدفع ثمن التذكرة للمجند بعد إهانه الكمسرى له.

وقال الكمسري في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، أنه تم نقله إلى المستشفى بسبب تعبه الشديد بعد تلك الواقعة قائلا: "ارحمونى أنا مبقتش عاوز أتكلم في الموضوع ده، أنا كفاية عليا إللى أنا فيه أنا في المستشفى بعد تدهور حالتي الصحية".

وشدد على أنه لن يتحدث في هذا الموضوع مرة أخرى قائلا: "أنا اعتذرت واللى ربنا كاتبه هو اللى هيكون، ويا ريت الناس تبطل تتكلم عني لأن أنا تعبت بسبب الواقعة غير المقصودة دي".

وظهر رئيس قطار "المنصورة- القاهرة"، صاحب واقعة الإساءة لمجند، عبر مقطع فيديو ليعلن اعتذاره عما بدر منه تجاه المجند، وأسفه عن سلوكه المشين الذي أثار غضب الرأي العام، لافتا إلى أن ما دفعه لذلك هو "ضغط العمل بالسكة الحديد".

وبمظهر يبدو عليه الانكسار والندم، قال عادل فاروق عبد الهادي، رئيس القطار: "أنا مش حمل خصم جنيه واحد"، عقب توقيع عدة جزاءات عليه، منها خصم أجر 50 يوما من راتبه، واستبعاده من العمل بقطارات الركاب إلى قطارات البضائع مع دفع غرامة 4 آلاف جنيه مخالفة لعدم ارتداء الكمامة.

ومن ضمن ما ذكر رئيس القطار خلال مقطع فيديو، أنه يتوجه بالاعتذار إلى المجند بطل الواقعة، والمؤسسة العسكرية وجميع أفرادها، ووزير النقل كامل الوزير، وعلى رأس الجميع الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي خاطبه بـ"والدنا"، على حد وصفه، قائلا: "غلطة ومش هتتكرر"، وأرجو قبول اعتذاري.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
مصدر أمني يكشف حقيقة استشهاد مجند شرطة بشمال سيناء