اعلان

بعد نشر "أهل مصر ".. محافظ الفيوم يُكرم طالب الثانوية العامة "مبيض المحارة" (صور)

تكريم الطالب مبيض المحارة 2
تكريم الطالب مبيض المحارة 2

كرم الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، الطالب يوسف أحمد عبدالتواب أحد أبناء قرية جردو التابعة لمركز إطسا، وذلك بعد تفوقه فى الشهادة الثانوية العامة، برغم عمله مبيض محارة مع والده، تكريمًا له كنموذج إيجابي يحتذى به بين شباب المحافظة.

أوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أن محافظ الفيوم استقبل الطالب يوسف، بمكتبه بديوان عام المحافظة، بعد تفوقه فى الثانوية العامة وحصوله على مجموع 96 % على الرغم من عمله فى مهنة 'مبيض المحارة' مع والده لمساعدته فى توفير متطلبات الأسرة، مشيراً أن ذلك يأتي فى إطار حرص المحافظة على تكريم النماذج الايجابية المتميزة في كافة المجالات.

تكريم الطالب مبيض المحارةتكريم الطالب مبيض المحارة

وكشف 'التوني' أن المحافظ منح الطالب شهادة تقدير ودرع المحافظة، تقديراً لتفوقه الدراسى في الثانوية العامة، فضلاً عن كونه نموذج من الشباب المكافح الذين يجب الاقتداء بهم، كما استمع المحافظ لأمنية الطالب الذي يرغب فى الحصول على منحة دراسية، وتواصل المحافظ هاتفياً مع الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، لتوفير منحة دراسية له.

تكريم الطالب مبيض المحارة 2تكريم الطالب مبيض المحارة 2

يذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي'فيسبوك' قد تداولوا فيديو لطالب "مبيض محارة " يعمل مع والده، والذي تبين أنه من أوائل الثانوية العامة، خاصة بعدما تحدى ظروف أسرته الصعبة، وحصل على مجموع 96 % في الثانوية العامة.

WhatsApp
Telegram