اعلان

"أقلقت منامه".. الإعدام لشاب قتل والدته أثناء صلاتها الفجر في قنا

المتهم بقتل والدته وهي تصلي في قنا
المتهم بقتل والدته وهي تصلي في قنا

قضت محكمة جنايات نجع حمادي، برئاسة المستشار محمد رفاعي عبدالحق، وعضوية المستشار إسماعيل محمود الفران، والمستشار حسني محمد، وسكرتارية أبوالمعارف عبدالشافي، محمد الكحلاوي، ومحمد كمال الدين، بالإعدام شنقًا لشاب قتل والدته وهي تصلي طعنًا بسكين مطبخ، بمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا.

تعود أحداث الواقعة إلى يوليو من عام 2019، عندما وجهت النيابة العامة إلى 'وائل.م.هـ'، 27 عامًا، تهمة قتل والدته 'ناهد.م.م'، ربة منزل، طعنًا بالسكين أثناء الصلاة، لتسببها في إزعاجه واستيقاظه من نومه، بقرية أبوشوشة مركز أبوتشت في قنا.

تم ضبط المتهم واعترف أمام النيابة بارتكابه الواقعة، عندما استيقظ من نومه وجد والدته تتوضأ فسببت له إزعاجا فانتظر حتى بدأت في صلاتها وأحضر سكينًا من المطبخ وقام بطعنها عدة طعنات متفرقة بالرقبة والجسم أودت بحياتها، وأضاف في اعترافاته أنه كان على خلاف مع عائلة والدته وهي كانت دائمة الود معهم فحاول كثيرا إبعادها عنهم ولكنها رفضت السماع له.

تم ضبط المتهم ومحاكمته، وصدر الحكم بالإعدام شنقًا بعد أخذ الرأي الشرعي من مفتي الجمهورية، وأحيلت القضية برقم 16581 لعام 2019 جنايات أبوتشت، والمقيدة برقم 1421 لعام 2019 كلي قنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير المالية: نعمل وفقًا استراتيجية لإدارة الدين والنزول بمعدلاته لأقل من 80٪ في 2027