اعلان

المتهم بقتل نجله بسبب باكو نعناع في البحيرة: "ضربته بالخرطوم 10 ساعات"

أرشيفية
أرشيفية

أدلى المتهم بقتل نجله في الدلنجات بمحافظة البحيرة، اليوم الثلاثاء، باعترافاته أمام النيابة العامة برئاسة المستشار محمد سليم وكيل النائب العام، في واقعة التعدي على نجله بخرطوم حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وقال المتهم، إن الواقعة بدأت حينما علم بحصول نجله على باكو نعناع بـ50 قرشا بدون دفع ثمنه، وبدأ التعدي عليه بالخرطوم ضربًا ظنًا من أنه كان يعلمه الأدب، مشيرًا أنه قيده بالحبال من السادسة صباحًا، وانهال عليه ضربا مستخدما في ذلك خرطوم مياه، وتم تحريره من الحبال الساعة الخامسة مساءً.

وأضاف المتهم أمام النيابة، أنه بعد تحرير قيود نجله، طلب منه الذهاب إلى الحقل لإحضار بعض الحشائش للحيوانات، لافتا أن خلال عودة نجله 'محمد'، سقط جثة هامدة إثر شعوره بهبوط، قائلا: 'أنا ضربته كنت بأدبه وندمان على اللي عملته سامحني يا محمد'.

بداية الواقعة كانت عندما شهدت عزبة سعد السيد بمركز الدلنجات بالبحيرة، حادث أليم، حيث لقي طفل مصرعه إثر قيام والده بالتعدي عليه بخرطوم عقب تناوله 'باكو نعناع' من محل البقاله دون دفع ثمنه.

وتلقى اللواء محمد والي مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة الدلنجات، يفيد استقبال مستشفى الدلنجات العام الطفل 'محمد. ع. ال'. 14 عامًا، جثة هامدة إثر اعتاد آخرين عليه.

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة الدلنجات إلى مسرح الجريمة، إذ تبين بالفحص أن والد المجنى عليه وصديقه وراء الحادث، حيث قاموا بالتعدى على بخرطوم إثر قيام الطفل بأخد 'باكو نعناع'  دون دفع ثمنه، فنهالوا عليه ضربا حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وتم نقل جثة الطفل إلى مشرحة مستشفى الدلنجات العام لعرضها على الطب الشرعى لتشريحها معرفة سبب الوفاة واستخراج تصريح الدفن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة توافق على تنفيذ ممشى سياحي بين المتحف الكبير والأهرامات