المشرف العام على التحرير داليا عماد

دعم القطاع الطبي في المنوفية بأجهزة رعاية مركزة بـ300 ألف جنيه (صور)

أهل مصر
دعم القطاع الطبي بالمنوفية
دعم القطاع الطبي بالمنوفية

قال اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم الثلاثاء، إنه تم دعم القطاع الطبي بالمحافظة بـ15 جهاز من أجهزة الرعاية المركزة، بإجمالى مبلغ 300 ألف جنيه، مقدمة من مؤسسة اتصالات لتنمية ورعاية المجتمع، بالتعاون مع بنك الشفاء، في إطار تفعيل دور المشاركة المجتمعية ومؤسسات المجتمع الخيرية للتخفيف من ألام المواطنين وتقديم خدمة طبية جيدة لمواطني المحافظة.

وأضاف المحافظ، أن ذلك يأتي في إطار السعي للحصول علي الدعم للازم لرفع جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، في كافة القطاعات، على رأسها القطاع الصحي، موجها بالتنسيق مع مديرية الشئون الصحية لتوزيع الأجهزة حسب الإحتياج الفعلي للمستشفيات.

دعم القطاع الطبي بالمنوفيةدعم القطاع الطبي بالمنوفية

من جانبه، أوضح الدكتور أيمن فتح الباب، مدير التشغيل بالمؤسسة، أن الأجهزة المقدمة، عبارة عن عددا من أجهزة المونيتور، وسرنجات، ومضخات محاليل، تستخدم بغرف الرعاية المركزة، في إطار خطة المؤسسة لتدعيم القطاع الطبى بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية.

وأوضح مدير التشغيل، أن المؤسسة ساهمت بدعم القطاع الطبى بـ25 محافظة، بأجهزة رعاية مركزة ومستلزمات الحماية الشخصية للأطقم الطبية، وكذا مستلزمات النظافة منذ بداية جائحة فيروس كورونا.

دعم القطاع الطبي بالمنوفيةدعم القطاع الطبي بالمنوفية

إقرأ أيضاً:
المنوفية تطلق الحملة القومية الثانية للتحصين ضد "الحمى القلاعية" السبت المقبل
ضبط 80 طن ملح بمصنع غير مرخص فى قويسنا (صور)
تنفيذ 5 الآف مشروع للشباب من خلال مبادرة "مشروعك" في المنوفية
عاجل
عاجل
الحكومة: اشتراطات جديدة لمنح تراخيص البناء