المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

كيفية التعامل مع المسددين قيمة التصالح بالسعر القديم

أهل مصر
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أكد مصدر مطلع فى ديوان عام محافظة الدقهلية، بدء تطبيق قرار رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، بتحديد سعر متر التصالح على مخالفات البناء فى القرى بـ50 جنيها، موضحا أن من قام بالدفع مسبقا بالسعر القديم سوف يسترد الفرق، ولكن بعد عدد من الإجراءات.

وقال إن من قام بدفع 25 %من مبلغ جدية التصالح بالسعر القديم سيتم توزيع الفارق على باقى المبلغ، وسيتم مراجعة أمتار التصالح من قبل لجان جديدة أخرى، من أجل تحديد القيمة الحقيقية، وبعد انتهاء اللجنة يتم احتساب الفارق، وفى حالة دفع المبلغ كامل يسترد الباقى.

كما أكد أن جميع المراكز التكنولوجية فى جميع مجالس المدن، تستقبل المواطنين يوميا من بداية 9 صباحا، حتى نهاية يوم العمل، وتستمر إلى نهاية الشهر الجارى.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أعلن عن قرار جديد بشأن أسعار التصالح على المتر الواحد في مخالفات البناء في القرى بجميع المحافظات.

وأضاف مدبولي: نغلب مصلحة الأهالي في الريف بالنسبة للتقييمات والقدرات المالية للمواطنين في الريف التي تصل إلى 200 جنيه للمتر أو أكثر في بعض القرى، وكان التوجيه نعلن النهاردة أن قيمة التصالح لكل الريف المصري هو الحد الأدنى 50 جنيها فقط، أي مبنى في الريف المتر فيه بـ50 جنيها فقط.

إقرأ أيضاً:
اعلان