المشرف العام على التحرير داليا عماد

حقيقة امتلاك أحمد شوبير عقار مخالف في أول طنطا (خاص)

أهل مصر
حقيقة عقار شوبير بطنطا
حقيقة عقار شوبير بطنطا

تداول عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة لأحد العقارات السكنية، ناسبين ملكيتها للكابتن أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلى السابق، ومنتخب مصر، متسائلين عن مصير هذا العقار من الموجة الـ16 لإزالة التعديات والتصالحات في مخالفات البناء.

وتواصلت "أهل مصر" مع ديوان عام محافظة الغربية، للوقوف على حقيقة ملكية هذا العقار السكني للكابتن شوبير، وأفاد مصدر مسؤول بالمحافظة بأن العقارات الموجودة بمدخل مدينة طنطا منطقة الاستاد مملوكة لعدد من الشركات الاستثمارية، والتي تم تقسيمها وبيعها لعدد من رجال الأعمال .

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن تلك المنطقة دخلت كردون مباني عقب بناء كلية الهندسة جامعة طنطا، كما استغلت المحافظة عدد من تلك المباني لنقل مؤسسات حكومية لمنطقة كورنيش طنطا المجاور لها، مديرية التموين والسجل المدني، ومديرية الشباب والرياضة الجديدة، إلى جانب شارع 306.

من جانب آخر، نفى كابتن أحمد شوبير، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، ملكيته لأي عقار سكني بمدينة طنطا، مشيرًا إلى أنه لا يملك سوى شقة والده بمنطقة سيجر.

وأوضح شوبير، أن تلك الشائعات انطلقت منذ مدة طويلة في فترة انتخابات مجلس الشعب وانتخابات اتحاد الكرة، ولا يعلم عن تلك العقارات أي شئ.

إقرأ أيضاً:
شوبير: إبراهيم نور الدين يجب أن يعيد حساباته فى التعامل مع اللاعبين
شوبير: تكريم الأهلي يجب أن يكون في أرض الملعب وليس في فندق
شوبير ينعي وفاة شقيقة خالد بيومي ووالدة مدير الإعلام بالكاف
عاجل
عاجل
استقرار اسعار الذهب اليوم في مصر 28/ 9/ 2020.. وسعر عيار 21 يسجل 816 جنيهًا