اعلان

أمين "مستقبل وطن" بالعسيرات يعلق على استقالة أعضاء الحزب: "تهميش متعمد"

شريف عبد المولى امين مستقبل وطن بالعسيرات سابقا
شريف عبد المولى امين مستقبل وطن بالعسيرات سابقا

علق شريف عبد المولى، أمين حزب مستقبل وطن بمركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج، على الاستقالة الجماعية لأعضاء الحزب بالمركز، معللا القرار بأنه احتجاجا على عدم ترشيح أحد أبناء المركز في الانتخابات البرلمانية القادمة.

وقال 'عبد المولى' في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، إنه مع اقتراب موعد انتخابات مجلس النواب، سادت حالة من التوترات دفعت الأعضاء إلى الاستقالة الجماعية؛ لعدم تمثيل أحد أبناء المركز على 'فردي أو قائمة الحزب، للانتخابات مجلس النواب.

الاستقاله المقدمة الاستقاله المقدمة

وأضاف أمين حزب مستقبل وطن بمركز العسيرات، أن القرار يأتي لعدم تمثيل مركزنا، خاصة أن مركز العسيرات لم يدخر جهدًا في المشاركة في جميع الاستحقاقات الانتخابية الماضية، و'دعمنا الحزب كليًا في انتخابات مجلس الشيوخ في الجولة الأولى، والإعادة، فكيف يتم تجاهلنا نهائيًا، واختيار الشخصين من مركز جرجا؟'.

وتابع :'كان يجب أن يمثل مركز العسيرات بنائبًا من أبنائه، فكيف أن يمثل مركز بـ 3 مقاعد، والمركز الآخر لا يتم تمثيله نهائيًا، حيث يعد هذا الأمر إهانة لأعضاء أمانة جرجا، وضياع مجهودنا طوال الأيام والشهور الماضية'.

وأشار إلى أن مركز العسيرات طوال الأعوام الماضية والحياة البرلمانية على مر العصور كان له مقعدًا بمجلس النواب، حتى عندما كان يتبع مركز المنشاة، قبل أن ننضم إلى مركز جرجا في وقتنا الحالي.

ما قله عبر صفحته الشخصية ما قله عبر صفحته الشخصية

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | ضغط ليفربولي