اعلان
اعلان

الأقصر تُعيد تنفيذ مشروع عمارات الإسكان المتوسط بمدينة أرمنت

جانب من لقاء محافظ الأقصر
جانب من لقاء محافظ الأقصر

استقبل المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، وفدا من بنك الإسكان والتعمير، لبحث سبل إعادة تنفيذ مشروع عمارات الإسكان المتوسط بمدينة أرمنت.

وضم الوفد كل من: تامر نجم مساعد العضو المنتدب لائتمان الشركات والقروض المشتركة والخزانة، والمحاسب معتز ممدوح المدير الإقليمي للمنطقة الثالثة، والمهندس مصطفى بدوي رئيس القطاعات الهندسية، والمستشار اشرف عزب رئيس القطاع القانوني، والمحاسب أمجد إسماعيل رئيس منطقة جنوب الصعيد، والمحاسب عمر زكريا مديرعام فرع الأقصر، وبحضور العميد عبدالله عاشور رئيس مركز ومدينة أرمنت، والعميد عمرو حسن وكيل الوزارة مدير شئون مكتب المحافظ.

وأوضح العميد عبدالله عاشور، أن مشروع عمارات الإسكان المتوسط بمدينة أرمنت متوقف منذ عام 1982 وكان من المقرر أن يتضمن بناء عدد 5 عمارات على مساحة 4700 م٢ بمساحة إجمالية للأدوار المتكررة 6700 متر مربع، وبعد التنسيق مع القائمين على المشروع للتوسع في خطة تنفيذه تم التوصل إلى أنه سوف يتم تنفيذ المشروع بواقع مجمع سكني تجاري إداري، يكون عبارة عن 3 عمارات بمساحة إجمالية 19,500 متر مربع وعلى نفس المساحه للاستفادة من كامل المسطح، لتتراوح مساحات الوحدات السكنية ما بين 80 الى 120 متر مربع.

وأضاف 'عاشور' أن موقع المشروع يعد موقعا متميزا بمدينة أرمنت وسيستغرق تنفيذه حوالي 24 شهرا من تاريخ البدء في التنفيذ، مشيرا إلى أن تصميمات هذا المشروع ستعد الأولى بمحافظات الصعيد والتي تعتمد على الاستغلال الأمثل للمساحات.

وأكد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقص، على أنه تم بحث كافة معوقات استكمال أعمال تنفيذ المشروع مع الجهات المنوطة، للعمل على تنفيذه في أقرب وقت حيث سيوفر الوحدات السكنية اللائقة بالمواطنين وبأسعار مخفضة وأنظمة دفع مناسبة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض