المشرف العام على التحرير داليا عماد

تموين البحيرة: ضبط 6.5 طن ملح مجهول المصدر (صور)

أهل مصر
ضبط ملح مجهول المصدر بالبحيرة
ضبط ملح مجهول المصدر بالبحيرة

شنت إداراة تموين مركز وبندر دمنهور بمحافظة البحيرة، اليوم الأربعاء، حملة تموينية مكبرة، على الأسواق والمحلات التجارية، بالاشتراك مع مديرية الطب البيطري، لتشديد الرقابة على جميع الأنشطة، لضبط الأسعار داخل الأسواق، ومتابعة السلع التموينية وضمان وصول الدعم لمستحقيه.

أسفرت الحملة عن تحرير 60 محضر تموينى، وضبط مركز تعبئة ملح طعام غير مرخص، والتحفظ على 6.5 طن ملح طعام مجهول المصدر، كما تمكنت من ضبط مركز تعبئة ملح طعام غير مرخص ويستخدم ملح مجهول المصدر، وتم التحفظ على 200  شيكارة ملح سائب ×  20  كجم، و400 باكتة ملح معبأ × 20 كيس زنة الكيس  300  كجم، بإجمالي حوالي  6,5  طن ملح طعام. 

كما تم ضبط عدد  18  شيكارة دقيق بلدي مدعم قام صاحب مخبز بتجميعها من السوق السوداء زيادة عن حصة المخبز المنصرفه له، وضبط 19  مخبز بلدي تنتج الخبز المدعم ناقص الوزن، ومخبزان تنتج الخبز غير مطابق للمواصفات.

حملات تموينية بالبحيرة حملات تموينية بالبحيرة

كما ضُبط مخبز بلدي متصرفا في عدد  13 شيكارة دقيق مدعم من حصته ولم يقم بإنتاجها خبزا للمواطنين، وضبط 65 بطاقة تموينيه بأحد المخابز البلديه المدعمة، وضبط 4000 رغيف بلدي مدعم بأحد التورسيكلات في طريقها للبيع خارج منظومة المخابز.

حملات تموينية بالبحيرة حملات تموينية بالبحيرة

وأسفرت الحملة التموينية بمركز أبو حمص عن ضبط 9 مخالفات تموينية، منها ضبط عدد 7 مخالفات إنتاج خبز ناقص الوزن يتراوح النقص من 7 جم إلى 19 جم فى متوسط وزن الرغيف الواحد، ومخالفة توقف عن الإنتاج دون إذن مسبق، ومحضر تصرف فى عدد 24 شيكارة دقيق زنة 50كجم.

إقرأ أيضاً:
ضبط مصعني مياه غذائية وبطاطس دون تراخيص بالبحيرة
ضبط مصنع شوكولاتة مقلدة في البحيرة (صور)
كبدة غير صالحة وجبن فاسدة.. "تموين البحيرة" يشن حملة مفاجئة على أحد المطاعم الشهيرة بدمنهور
عاجل
عاجل
مصدر أمني: مصرع 4 محكوم عليهم بالإعدام حاولوا الهروب من سجن طره