اعلان

مرشحو النواب في الأقصر يفترشون رصيف المحكمة للحصول على رقم 1 (صور)

مرشحين مجلس النواب 2020 بالأقصر
مرشحين مجلس النواب 2020 بالأقصر

توافد مرشحي مجلس النواب 2020، برفقة أقاربهم في تمام الساعة الثالثة صباحا، بعد منتصف الليل، اليوم الخميس، ليسهروا على رصيف محكمة الأقصر، للحصول على رقم 1.

مرشحين النواب بالأقصر مرشحين النواب بالأقصر

ويرى مرشحي النواب في الأقصر بحسب وجهة نظرهم، أن رقم 1 في قائمة الانتخابات النهائية يكون سهل على اختيار المرشح من قِبل الناخب حتى لا يعطي صوته لمرشح آخر، خصوصا الناخبون من الفئات التي لا تجيد القراءة ولا الكتابة، فتكون وضع علامة الصح على رقم واحد سهله عليهم.

مرشحين النواب بالأقصر مرشحين النواب في الأقصر

يشار أن المستشفيات المخصصة لإجراء الكشف الطبي على المرشحين المحتملين لانتخابات النواب بمحافظة الأقصر، استقبلت 88 مرشحًا من المرشحين المحتملين لخوض الانتخابات لمجلس النواب، أجرى لهم الكشف بمستشفيات الأقصر الدولي وأرمنت التخصصي، والمجالس الطبية بالأقصر، تحت إشراف المجالس الطبيه المتخصصة.

مرشحين النواب بالأقصر مرشحين النواب بمحافظة الأقصر

وسادت حالة من الجدل الموسع عقب الإعلان عن قيام زوجين بالترشح والتنافس فيما بينهما بانتخابات مجلس النواب 2020 عن نفس الدائرة الانتخابية، وشقيقان، وأب ونجله.

مرشحين النواب بالأقصر مرشحين النواب 2020 بالأقصر

كانت المستشفيات المخصصة لتوقيع الكشف الطبي على المرشحين المحتملين، استقبلت كلًا من الدكتور رجائي موريس نقيب الأطباء الأسبق، وزوجته أماني الشعولي أمينة المرأة بحزب مستقبل وطن بالمحافظة، كما استقبلت أيضًا حمدي أحمد خليل، وشقيقه ومحمد أحمد خليل، وعوض الكريم عبد العزيز، ونجله أحمد عوض الكريم، وهذا ما أثار بعض الانتقادات، كما كان محل سخرية البعض الآخر من المواطنين الذين تداولوا البيانات الخاصة بالمرشحين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل