اعلان
اعلان

زحام ومشاجرات لتقديم أوراق الترشح في انتخابات مجلس النواب بأسيوط (صور وفيديو)

زحام بتقديم أوراق بمرشحى النواب فى أسيوط
زحام بتقديم أوراق بمرشحى النواب فى أسيوط

شهدت محكمة شمال أسيوط، اليوم الخميس، تجمع عددًا كبيرًا من الراغبين في الترشيح لانتخابات مجلس النواب، وأنصارهم أمام لجنة تقديم أوراق الترشح، وسط تواجد أمني مكثف لتنظيم عملية الدخول.

زحام بتقديم أوراق بمرشحى النواب فى أسيوطزحام بتقديم أوراق بمرشحى النواب فى أسيوط

وتوافد الراغبون في الترشح وأنصارهم على محكمة شمال أسيوط الأبتدائية، منذ الصباح الباكر لحجز دور لهم في الدخول إلى اللجنة ليكون لهم الأسبقية في كشوف المرشحين.

زحام بتقديم أوراق  بمرشحى النواب فى أسيوط زحام بتقديم أوراق بمرشحى النواب فى أسيوط

وشهد تقديم الأوراق أزدحام شديد وتدافع بين بعض أنصار المرشحين ومشاجرات وتبادل الشتائم وعدم التزام البعض بالاجراءات الوقاية لمواجهة فيروس كورونا، كما لم يلتزم البعض بالتباعد الاجتماعي.

يذكر أن فتحت 29 محكمة ابتدائية على مستوى الجمهورية، أبوابها اعتبارا من اليوم، الخميس 17 سبتمبر حتى السبت 26 سبتمبر الجاري من الساعة 9 صباحا وحتى 5 عصرا؛ عدا اليوم الأخير حتى 2 عصرا؛ لاستقبال أوراق راغبي الترشح لمجلس النواب، للنظام الفردي، ويكون تقديم القوائم في 4 محاكم على مستوى الجمهورية، محكمة جنوب القاهرة الابتدائية لدائرة قطاع القاهرة وجنوب الدلتا، ومحكمة جنوب الجيزة الابتدائية لدائرة قطاع شمال ووسط وجنوب الصعيد، ومحكمة جنوب الزقازيق الابتدائية لدائرة قطاع شرق الدلتا، ومحكمة شرق الإسكندرية لدائرة قطاع غرب الدلتا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل